gendy math وبيت عائلة الجندي
يا اهلا وسهلا بك في بيت عائلة الجندي والبيت بيتك

يهتم بنشر برامج تعليميه للرياضيات للثانوية العامة ومرحلة التعليم الاساسي وذكرالاشراف العباسيين ونشر الحفلات الخارجية للشيخ مصطفى اسماعيل وشيوخنا المساهير ونتائج الشهادات العامة والجديد في التعليم وكتابة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي في مصر

هنا حصريا برامج  لرسم المتباينات وحل تطبيقات في البرمجة الخطية وبرامج رياضيات من تصميم الاستاذ ابراهيم الجندي كذلك هنا بيت عائلة الجندي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ارقى رنات في العالم العربي جديدة

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 2:10 من طرف ابراهيم الجندي

تعاليق: 1

اجمل ما غنت فيروز

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 1:38 من طرف ابراهيم الجندي

اجمل مقاطع سيب نفسك واسمع يا صديقي
ادخل هنــــــــــــــــــــــــــــــا
2shared.com/file/6894094/f0b60206/_online.html

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy math وبيت عائلة الجندي على موقع حفض الصفحات

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 246 بتاريخ الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 5:25

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لكل فرد في عائلة الجندي في مصر هل تريد شــــجرة العائله ادخل وساعدنا

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 4 من اصل 7]

76 عائلة الجندي بالمنيا في السبت 8 مايو 2010 - 4:23

??? ????


زائر
االسلام عليكم انتظرتك كتير ياستاذ/ ابراهيم الجندي ولم تراسلني علا المانع خيرا اخوك احمد الجندي (( ابـــــــــــــو مريـــــــــــــم )) ابن المنيا""""""""""""""""

عاطف الجندى


http://www.facebook.com/profile.php?id=100001057933023&v=wall&story_fbid=111106202265141

هذه صفحة الفيس بوك المزورة عن الاستاذ ؟ ابراهيم الجندى وحوار قذر بينى وبين مزور الصفحة

ابراهيم الجندي


Admin
وحشتنا يا ابو مريم انت دائما على البال
كما انني اشكر الاستاذ عاطف الجندي
على هذا الشعور كما ارجوه ان يوضح الامر للاستاذ سمير الجندي
لان الاستاذ سمير الجندي تقريبا زعل مني ولازم انت تعرفوا الموضوع وشكرا

http://gendy.own0.com

79 عائلة الجندي بالمنيا في الأحد 9 مايو 2010 - 14:22

?????? ?


زائر
ااهدي سلامي لكل فرد من عائلة الجندى انا ابوالليل الطيار الجندى من احد احفاد ابراهيم علي اغا الجندي ارحب بابناء وبنات العم بعائلتنا الكريمة بعائلة الجندي مع تحياتى الطيار

ابراهيم الجندي


Admin
اهلا بيك في بيتك والبيت بيتك وع تحيات اخوك ابراهيم

http://gendy.own0.com

81 عائلة الجندي بالمنيا في الإثنين 10 مايو 2010 - 0:43

??? ????


زائر
السلام عليكم ياستاذ / ابراهيم بايننا علينا مش هنسمع صوتك

عاطف الجندى


السلام عليكم الاستاذ / ابراهيم الجندى .. تم اعلام الاستاذ / سمير بتفاصيل الموضوع .. وكله تمااااام .. ومفيش اى زعل .. وربنا يديم علينا نعمة الحب والعقل .. والحمد لله .. تحيااااتى

ابراهيم الجندي


Admin
انا اشكرك يا استاذ عاطف على هذا الدور الحميد الذي قمت به وانني احبك في الله
وهكذا يكون الجنادي في كل مكان



الاخ العزيز ابو مريم انا تحت امرك ت 0161075571
يا ريت نسمعك ونتبادل المودة

http://gendy.own0.com

84 عائلة الجندي بمحافظة المنيا في الثلاثاء 11 مايو 2010 - 15:19

??? ????


زائر
ا farao السلام عليكم ياستاذ / ابراهيم الجندي كان بودي اكلمك كل يوم ومش بس كده اجيلك واقابلك فين ما تكون بمصر لكن للأسف إن أنا مش موجود بمصر000 وطنا الحبيب000 للأسف انا مسافر خارج مصر ومقيم في احدي دول الخليج لكن متابع اخبار حضرتك من علي الانترنت انا يمكن اكون مشفتكش لكن حاسس اني اعرفك وشفتك منذ زمن و انا رسمتلك صورة في خيالي وبعدين علي رأي المثل المصري ( الدم بيحن ) فعلا00000 احنا اولاد عم واولاد عائلة وحدة يربطنا دم واحد بل اخوه ومتأسف لأن الظروف لم تساعدني لرؤياك بس اكيد إن شاء الله هكلمك قريبا ولتواصل يرجي مراسلتي علي اميلي اللي سبق ذكرته لحضرتك مع تمنياتي بدوام الصحة لك ولكل فرد من عائلتنا الكريمة ( عائلة الجندي )0000 كما احب اشكر الاستاذ عاطف الجندي ،،،، والاستاذ سمير0000 وتحياتي وتقديري لكل من ساهم في انشاء هذا العمل العظيم ومتأسف للأطالة برسالتي مع تحياتي اخوكم ((( أبـــــــو مــــــــريم الجندي )))) أبن المنيا farao

ابراهيم الجندي


Admin
وعليك السلام ايها الاخ العزيز ربنا يرجعك لنا سالما غانما ولك تحياتي وتحيات كل افراد العائلة في الشرقية وهذا اميلي gendemasr@yahoo.com

http://gendy.own0.com

ابراهيم الجندي


Admin
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000010509388&ref=profile هذا موقعي على الفيس بك لاثبات الحقيقة في الموقع المزور

http://gendy.own0.com

عاطف الجندى


السلام عليكم .. ازيك يااستاذ ابراهيم وكبف احوالك .. ومبروك حملة التطوير ببموقعك الجميل
وعلى فكرة الاستاذ / سمير الجندى بيحاول يدخل الموقع ومش عارف وطلب منى اخبرك بذلك لا ننا الفترة اللى فاتت واجهنا المزورين اياهم اللى حاولو يعملوا الوقيعة بينك وبينه .. وطبعا معروف من هم.. ومعروف كمان اسباب زعلهم .. لان الموقع بتاعك ومشاركة سمير الجندى كشفت تزويرهم للحقائق اللى عملوا منها مصااالح ومكاسب مالية كبيرة
ياريت تتصل بالاستاذ سمير بهذا الخصوص

ابراهيم الجندي


Admin
انا كلمت الاستاذ سمير من فترة وقلت له الحقيقة ولكنه لم يصدقني ومن اسبوع كنت مريض مرض شديد ولكن الله سلم والان اتماثل للشفاء وهذا الموقع خاص بالاستاذ سمير الجندي وعليه سوف اعيد فتحه كما كان عليه وان دخل اي احد غريب علينا يوقع ويزور فلابد ان بنبهني الاستاذ سمير بهذا الشأن ويتفهم هدف ذوي المصلحة واليك يا استاذ عاطف كل تحياتي ولاخينا الكبير الاستاذ سمير الجندي وشكرا

http://gendy.own0.com

عاطف الجندى


الف سلامة عليك يا استاذ ابراهيم والحمد لله انك بخير وان شاء الله ربنا يتمم شفاك .. انا ارسلت ردك للاستاذ سمير وان شاء الله تكون امور على ما يرام .. مع خالص تحياتى

ابراهيم الجندي


Admin
شكرا يا استاذ عاطف يا جندي يا غالي

http://gendy.own0.com

m.m.kootp


الأخوة الكرام آل الجندي ، لكل من يرغب في معرفة أخبار الوقف ونسبته فيه كذلك شجرة العائله ، عليه التوجه الي لجنة القسمة والكائنة في العتبة عمارة زلط لمقابلة الخبير يومي الاثنين والاربعاء
وشكرا لكم

http://www.a2zegy.com

ابراهيم الجندي


Admin
نشكرك على هذه المعلومة ولكن نحب ان نتعرف على الاخ العضو اولا

http://gendy.own0.com

m.m.kootp


الاخ ابراهيم الجندي ، السلام عليكم ورحمة الله ، أخوك محمد انتسب لعائلة الجندي من ناحية جدتي لوالدتي ، وجدتي هي حفيدة الجد مصطفي الجندي ، وسوف تجدون رسالة علي صندوق البريد الخاص بموقعكم ارسلتها لكم منذ فترة ، ارجو ان تجدوها ان شاء الله .
تحياتي ودعائي

http://www.a2zegy.com

ابراهيم الجندي


Admin
شكرا يا استاذ محمد وخليك معانا لمتابعة اخبار فريجة والقضية

http://gendy.own0.com

مصطفى الجندى


عايزين نعرف اخر اخبار الاستاذة فريجه

ابراهيم الجندي


Admin
وانامعك نناشد كل من عنده معلومه عن المحامية فريجة يبلغنا نحن موكليها في كل مصر المحروسه

http://gendy.own0.com

الصقر0


السلام عليكم جميعا انا اسمى مصطفى العوضى حسين محمد الجندى اغا وعندى شجرة العيلةالجندى لولدى العوضى رقم التلفون لمن يحتا جة وانا تحت امر اى احد من عا ئلة الجندى 0107697683\0108356789\0163171965 اميلى هوmm_hamada12@yaoo.com

98 الاخ العزيز مصطفى في الأربعاء 7 يوليو 2010 - 1:39

ابراهيم الجندي


Admin
اخي العزيز مصطفى برجاء وضع صوره لها على الوقع لتكون لنا امتداد ولنا فيها تكملة
وياريت نتكامل لان هذا سوف يخدم القضية وممكن تبعتها على اميلى gendemasr@yahoo.com

http://gendy.own0.com

ابراهيم الجندي


Admin
الاخ العزيز مصطفى برجاء رفع صورة من شجرة العائلة على الموقع هذا لربطها بما جمعناه من بيانات عن العائلة لخدمة القضية والاخوه افراد عائلة الجندي الكرام او ارسالها على gendemasr@yahoo.com وشكرا على المشاركة

http://gendy.own0.com

ابراهيم الجندي


Admin
اخر اخباؤ الاستاذةفريجة حتى الان
افادنا الاخ الكريم بعد زيرتة الى القاهرة يم الاثنين12-7 بان عمارة زلط يوجد بها وزارة العدل ولجنة القسم فقط
اما ملف عائلة الجندي موجود في وزارة الاقاف وبمروره على وزارة الاوقاف وجد الملف فعلا وايقن ان ملف علي الجندي له وقف كبير جدا ووجد ان هناك افراد عديده ذهبت هناك وكذلك باقي ملفات عائلة الجندي الكرام المهم طلب يطلع على الملف ولكن قيل له هل معك شجرة العائلة؟ هل انت محامي موكل طبعا لم يكنوه من الملف ثم ذهب الى الجيزه ليقابل
الاستاذه ولكن دون جدوى ووجد في مكتبها افراد كثيرة تريد المقابلة لكن
قيل له ان الاستاذة ليس لها مواعيد محدد ثم عاد دون جدوى ولكن استخلص ان
هناك شيء غامض في القضية وشبة مؤامرة
من اطرافها ؟ الله اعلم

http://gendy.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 4 من اصل 7]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى