gendy math وبيت عائلة الجندي
يا اهلا وسهلا بك في بيت عائلة الجندي والبيت بيتك
gendy math وبيت عائلة الجندي

يهتم بنشر برامج تعليميه للرياضيات للثانوية العامة ومرحلة التعليم الاساسي وذكرالاشراف العباسيين ونشر الحفلات الخارجية للشيخ مصطفى اسماعيل وشيوخنا المساهير ونتائج الشهادات العامة والجديد في التعليم وكتابة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي في مصر

هنا حصريا برامج  لرسم المتباينات وحل تطبيقات في البرمجة الخطية وبرامج رياضيات من تصميم الاستاذ ابراهيم الجندي كذلك هنا بيت عائلة الجندي
المواضيع الأخيرة
» ظاظا اون لاين - بيت العبايات
السبت 20 سبتمبر 2014 - 2:08 من طرف AXIS GLOBAL

» رسم جميع الدوال باللغة العربية برنامج متكامل
الأحد 14 سبتمبر 2014 - 9:10 من طرف محمود وهدان

» معدات مخابز وافران من Axis Global
الخميس 26 يونيو 2014 - 3:21 من طرف AXIS GLOBAL

» جميع نتائج الازهر الشريف ابتدائي اعدادي ثانوي وغيرها
الأربعاء 4 يونيو 2014 - 5:43 من طرف جنـة

» اصول عائلة الجندي الكريمة في مصر المحروسة
الخميس 3 أبريل 2014 - 9:48 من طرف عمرو رضوان

» سر في حياة المخلوع مبارك مفاجأه من العيار الثقيل
السبت 22 مارس 2014 - 11:44 من طرف الشربينى الاقصرى

» البرمجة الخطية للصف الأول الثانوي
الأربعاء 22 يناير 2014 - 1:43 من طرف أم محمد

» الرئيس مرسي يتدخل لحل مشكلة الاوقاف
الأحد 9 يونيو 2013 - 4:13 من طرف Mahmoud_Sabry

» المرحلة الابتدائية جدول الضرب بشكل جديد تعليمي
الخميس 11 أبريل 2013 - 12:14 من طرف domita

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ارقى رنات في العالم العربي جديدة

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 2:10 من طرف ابراهيم الجندي

تعاليق: 1

اجمل ما غنت فيروز

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 1:38 من طرف ابراهيم الجندي

اجمل مقاطع سيب نفسك واسمع يا صديقي
ادخل هنــــــــــــــــــــــــــــــا
2shared.com2shared.com/file/6894094/f0b60206/_online.html

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy math وبيت عائلة الجندي على موقع حفض الصفحات

نوفمبر 2014
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 246 بتاريخ الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 5:25

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الجندى اغا المصرى العباسى... جديد

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 6]

1 الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في السبت 7 نوفمبر 2009 - 17:20

????


زائر
توضيح بشأن القضيه المؤجله الى
15-2-2010
إيماءً لما سلف ذكره بشأن النسب العباسى نود أن نبين الاتى
تم الاعتراف بإنتماء كل آل الجندى الذين تم تنسيبهم لدينا بإنتمائهم الى النسب العباسى دون تفرقه .
أما بخصوص إدخال بعض الاشخاص فى القضيه المرفوعه والخاصه بوقف العباسيين دون البعض الاخر وذلك حتى يكون التدخل صحيحاً طبقاً للقانون حيث تم كتابة كشف المستحقين بأسماء الاشخاص الذين ولدوا قبل 14-9-1952م , وهو تاريخ العمل بالقانون رقم 18 لسنة 1952م
وبالتالى فإن أى شخص ولد بعد هذا التاريخ يعتبر غير مستحق حسب نص ذلك القانون , ونحن بصدد التدخل بالنسبه لمن لم يدرج أسمه بالكشوف ( مواليد بعد عام 1952 م ) وسيتم رفع دعوى إستحقاق حتى يحصلون على حقوقهم .
ونود أن نوضح أيضاً بأن توزيع الانصبه بالتساوى بين جميع الورثه لا فرق بين ذكراً و انثى , حيث أن هذه التركه اصبحت من وجهة نظر القانون ( تيكيه ) وليست ورثاً عاديا يوزع حسب الشريعه الاسلاميه و إنما سوف يوزع الوقف على كل من يثبت نسبه وصلته بأصحاب الوقف .

???? ???


زائر
اقول وبالله التوفيق /علينا ان نعرف اولا ما هو الوقف :وماهى حجة الوقف : وما هو الموق وف عليهم الوقف :وما هى الوصية :والفرق بينها وبين حجة الوقف: ومن المستحقين فى الوصية: و من المستحقين فى حجة الوقف :وكيف يتم التصرف فى اعيان الوقف وريعه قبل صدور المرسوم رقم 18 لسنة 1952 بعد قيام الثورة :ولمادا اليوم ترد اعيان الوقف وريعها للورثة على الرغم من ان شروط الوقف كانت لاتجيز دلك :ولمادا اليوم يتهافت المحامين وجمعيات الانساب وخلافه علي جدب الورثة للاوقاف ليطالبون لهم بحقوقهم من الدولة : وكيف يقسم الوقف الان على الورثة :وهنا ك سؤال يطرح بشدة من غير العاريفين بامور الاوقاف يقول هل هناك كنز سليمان انفتح لعائلات الجندى :من هو ناظر الوقف وما هو عمله ودلك قبل ثورة 1952 :ومن هو الان وماعمله ودلك بعد الثورة؛:فلنبدا بالاجابه على هده الاسئلة ليتضح لنا قول الاستادة:/مفيده امين سعد:الوقف معناها الحبس :واوقف الرجل اى تم حبسه :واوقف المال اى تم حبسه فى مكان ما مع السماح لصاحب المكان المحبوس فيه المال بالتصرف فيه طبقا لشروط الحابس (الواقف)بشرط ان تكون شروط الواقف لاتنطوى على شرط تحالف شرع الله :حجة الوقف هي عقد يثنت فيه الواقف ملكيته للمال سواء منقول او ثابت ويطلب فيه من ناظر الوقف حبس هدا المال لصيانته واستثماره والصرف من ريعه فى الاوجه الدى يحددها له الواقف بما لايخالف الشرع مثل ان يطلب من ناظر الوقف ان يصرف من ريع الوقف على الواقف نفسه طول حياته ومعه دريته ايضا الموجدين معه حال حياته ثم له ان يطلب من ناظر الوقف ان يصرف على دريته ودرية دريتة الى ان ينقرضوا ودلك بعد وفاته وله ايضا ان يطلب ان يصرف من ريع الوقف على خدام الواقف حتى لو كانو من غير دريتته او من غير قبيلته اي لايرثونه شرعا بشرط ان يكون الخادم له ليس عبدا اي يكون حرا او معتوق بعد العبوديه لان الشرع الحنيف منع استعباد الناس وله ايضا ان يطلب صرف جزء من ريع هدا الوقف على اعمال الخير ويحدد قيمة المنصر ف على الخيرات وقيمة المنصرف على نفسه وعلى من حددهم فى العقد سواء اثناء حياته او بعد مماته ويجوز للواقف ان يطلب ادارة الوقف بنفسة ويوصى بادارةدريته للوقف او من يحددهم بعد وفاته :ادا من اجابة السؤال السابق تتضح اجابة السؤال الدى يليه وهو الموقوف عليهم هم:نفس الواقف اثناء حياته ـ ودريته ومن حددهم ايضا اثناء حياته ـودريته ودرية ودريته بعد وفانه ـواعمال الخيرات سواء اثناء حياته وبعد مماته ويكون الصرف على نفسه وعلى الدرية وعلى الخدم اوعلى منحددهم فى العقد بانصبه متساويه مالم يحدد الواقف انصبة للافرد من قيمة الريع الموقوف عليهم وفى غالب الحجج التى اطلعت عليها وجدت الواقف يطلب فى العقد تو زيع الموقوف على اهله طبقا لشرع الله فى الميراث للدكر مثل حظ الانثيين بعد وفاته بل وقرات بعض الحجج لم يطلب الصرف لانثى من دريته وحددالصرف فى الدكور من دريته والاغرب من دلك قرات حجة وقف للشريفه عيوشه علي الجندى اوقفت فيها ماتملكه علي الخيرات وعلى اختها الشقيقة واولادها و وعلى زوج اختها طوال حياتها وبعد مماتها وفعلت اختها نفس الشي فيما تملك انظر للوارثين هنا ولمادا فعلت الاختين هدا لان هاتين الاختين الكريمتين هن بنات الجد على الجندي الدى يملك الكثير وله من الاوقاف الكثير و يعتبر من اكثر الاجداد الدين حرروا عقود اوقاف في حياته:اما الوصية فهيى مافرضه علينا ربالعالمين فى كتابه الكريم بان من يملك المال وله ولد فعليه ان يكتب وصيته قبل ان يموت لمادا لان الله حليم بعباده فهو الله الواحد القهار يعلم مالا نعلم يعلم عز وجل من سيموت منا وله ولد ومن سيكون ليس له ولد ومن ستنحسر ثرووته فيهم ومن سيموت من اولاده قبله ومن من اليتاما سيحضرون القسمة ويعلم عز وجل من سوف يموت وعليه دين للعير وحييث الرسول عليه الصلاة والسلام لم يصلى على المديون وحيث الابن المتوفى قبل ابيه لايرث ابنئه جدهم حال وفاته فرحمه بهؤلاء المدكورين فرض الله الوصيه واعطى للمسلم حق الوصيه ان يدكر فيها لورثته قيمة الدين عليه واسماء اصحاب الدين حتى يبراء دمته وان يوصى بالباقى على النحو التالى ان ثلثين لورثته للدكر مثل حظ الانثيين والثلث الثالث من التركه بعد الدين جعلها الله للموصى قربه يتقرب بهاالى الله بان يوصى لابن ابنه الدى مات قبله بهدا الثلث اويهب هدا الثلث لله فى اعمال الخير ولايديد عن الثلث ولهدا تجد فى قانون الارث المصرى مادة تنص على ان يرث الحفيد الدي مات والده قبل جده بقيمة هدا الثلث فى حالة ان جده لم يكتب وصيه له اي للحفيد الدى مات ابيه قبل جده لاان القانون يفترض ان جده قد كتب وصيه وان كان قد كتبها فليس له الحق ان يوصى باكثر من ثلث التركه وعلى هدا يعطى القانون المصرى الحفيد صاحب هده الحاله الثلث فى التركه افتراضا ان جده كتب وصيته قبل ان يموت بدلك وبهدا نكون قد تعرضنا للمستحقين فى حجة الوقف والوصيه والفرق بينهمااما بالنسبه لكيفية صرف الريع واعيان الوقف قبل الثورة اي قبل المرسوم رقم 18 لسنة 1952 كان يصرف ناظر الوقف ريع الوقف فقط للمدكورين في حجة الوقف كما حددهم الواقف جيل بعد جيل ودريه بعد دريه الى ان ينقرضوا والعياد بالله فيمسك باعيان الوقف ويصرف من ريعها على الخيرات اما بعد الثوره وصدور المرسوم رقم18لسنة 2 195 والامر اختلف لمادا لان هدا القانون نصت المادة الاولى فيه على انه اعتبارا من تاريخ هدا القانون لاوقف ينشاء الا على الخيرات ومن تاريخ صدور هدا القانون والمادة الجميلة التى وردت فيه اصبح لزاما على وزارة الاوقاف ان ترد الوقف الاهلى الى اصحابه اوالورثه لهم المحددين فى في حجة الوقف اى العقد المنشاء به الوقف وعليها ان تحتفظ بالوقف الخيرى لها تصونه وتستثمره وتصرف من ريعه على الخيرات فى الاوجه الدى حددها الواقف وهدا لايحدث بالضبط لان اموال الخيرات تبنى بها عماير وسكنها اعالى القوم الان واصحاب الوصاطة ومن لايستحقون تحت مسمى استثمار الوقف وورثة الواقفين ليس لهم سكن يئويهم لاهم اخدوا اوقافهم الاهلية ولااخدوا من اوقاف الخيرات مثلهم مثل الفقراء وبهدا تخالف وزارة الاوقاف شروط الواقف بالعقد بالنسبة لاوجه الصرف فى الخيرات التى حددها الواقف فى العقد وعلى الرغم من دلك تماطل هيئة الاوقاف فى تسليم ا لوقف الاهلى لاصحابه ومن هدا القانون المدكور سابقا انفتح كنز سليمان مند 57 سنة اي مند صدور القانون فى 1952 وانفتح الكنز لعائلات مثل الخربوطلى ولملوم ووالازمرلى اغا والازمرلى باشا وبيك ....الخ وكان اخرهم عائلات الجندي لان العائلة فروعها كثيرة وكل محامى كان يعثر على فرع منهم كان يشتغل معهم الا ان الاوقاف كثير ة فى حجج عديدة وباسماء كل فروع الجندى فى مصر لاحظ انا اتكلم عن اوقاف الجندى في مصر فقط وعلى وجه التقريب فى ثماني محافظات فى الوجه البحري والقبلى والقاهرة وللعلم هناك بعض الفروع من الجندي استلموا اوقاف بعض الحجج وللعلم اي عائلة قوية ماديا تستطيع ان تصرف سوف تحصل على حقوقها بسرعة كما حدث لعائلات غير الجندى سامحونى لقد اطلت عليكم حيث اننى قد اضفت لكم الان جزء من مادة كنت سوف اساهم بها في الموقع الكريم في موضوع حقيقة النسب والميراث لعائلة الجندى فقدر الله وماشاء فعل: ادا ننظرا لكثرة حجج الوقف وتشتت فروع الجندي في البلادومع اختلا ف مستواهم الاجتماعي والثقافى بسبب التفرقه والشتات لم يبحثوا عما لهم مند زمن مثل عائلات غيرهم هدا بالاضافه ان وزارة الاوقاف لاتعلن للناس عن حققهم لديها وعملت بمبدا الدى ياتى ويطلب حقه نعطيه له ماجاش خلاص بقى الى ان اثارت المحامية والشيخ خالد الجندي الموضوع بالفضائيات واعلم ان الشيخ خالد استلم حقوقه هو واخرين والمحاميه فريجه كانت رفع لهم القضية مند 2006 هم الدين صرفوا هم من عثرت عليهم اولا لدلك اثاروا الموضوع فى الاعلام المرىء والمكتوب ليعلموا الناس رغم انكار خالد بعد دلك والصرعات القائمه الان بين المحامين وبعضهم وجمعية الانساب والكل يتصارع على جدب الدبون الجندى المهم لقد حدث مااراده الشيخ خالد والمحاميه لقد اعلموا ال الجندى بالموضوع وهم مشكرون:باقي اجابة السؤال :من هو ناظر الوقف قبل الثورة وبعدها اقول هوقبل الثوره بمثابه رئيس هيئة الاوقاف الحاليةوليس ورير الاوقاف الحالى وكان وظيفته هو ان يشرف على الوقف ويصونه ويستثمره ويصرف ريعه فيى الاوجه التى حددها الواقف والكيفيه التى حددها الواقف ايضا وكان من سلطاته ان يفوض اي فرد يتوسم فيه الامانه ليقوم بالاشراف على الوقف وصيانته واستثماره و الصرف من ريعه على اهل الوقف اوالخيرات كما حدد الواقف فى العقد مقابل اجر وكان يتم انشاء عقد الوقف فى المحاكم او على يد القاضى فى العصر الاقدم الدى كان يعين فيه قاضى للبلاد اما بعد االثوره فناظر الوقف الان هو وزير الاوقاف ونظرا لااتساع عمل الوزير وكبر اعداد السكان فانشائت بقانون هيئة الاوقاف المصرية تكون تابعة للوزير ولها رئيس مجلس ادارة وتكون تخصصها الاشراف علي الوقف واسثماره وصيانته على ان تتقاضى الهيئة مقابل مادى من ريع الوقف كالاتى 15%مصاريف صيانه الوقف +5%رصيد احتياطى لاعمال الصيانه +10%مصاريف ادارية ودلك سنويا من ريع الوقف والنسبه الباقيه من ريع الوقف تسلم لوزير الاوقاف وهى70% ودلك سنويا ليصرفها الوزير فى الاوجه التى حددها الواقف ويسلمها لاصحابها ادا كان الريع ريع اوقاف اهلية طبقا للمرسوم رقم 18 لسنة 1952 ودلك عن طريق لجنة الفرز والتجنيب ولجنة القسمة التابعتين لوزير الاوقاف مباشرة مكونتين من رجال قضاء ورجال دين عرفتم ليه الشيخ الشعراوى رحمة الله عليه ترك وزارة الاوقاف ليه:اما بالنسبه لعمل لجنة القسمة ولجنة الفرز والتجنيب وقانون القسمة سوف ادكره لسيا دتكم ضمن موضوع حقيقة الميراث والنسب لعائلات الجندى انشاء الله العظيم واحب ان ادكر ان عدد العاملين بهيئة الاوقاف المصرية 7 الاف عامل +مقاولين صيانة الوقف والعاملين معهم +البنوك المودوع بها اموال ريع الوقف +الوزير والعاملين معه فى الوزارة من موظفين وقضاه ومشايخ+المنح التى تخرجها الوزارة سواء فالداخل اوالخارج كلها من ريع اوقاف المسلمين سواء كان الوقف خيرى او اهلى سواء الواقفين من عائلات الجندي اوغيرهم ملايين تصرف من الريع وورثة الواقف ميتين من الجوع وليستطعوا اخد حقهم علشان كدة المحا مية وغيرها بيستغلوا ضعفهم المادى والمعرفي بالقانونويطلبوا النسب المؤية المبالغ فيها:وشكرا لحسن قرائتكم القاهرة فى/الاثنين الموافق 9/11/2009 الساعة10/صباحا

3 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الثلاثاء 10 نوفمبر 2009 - 12:51

ابراهيم الجندي


Admin
ونحن نشكر لكم المشاركة

http://gendy.own0.com

???? ???


زائر
[b]ولكي نعرف من هم المستحقين فى قسمة اعيان الاوقاف وريعها ننقل لسيادتكم بعض مواد قانون الاوقاف رقم180 لسنة 1952 والدي يعتبر مفتاح كنز سليمان الدى تسالون عنه ويحدد هدا ايضا المستحقين ومن المسؤلين الدين يقسمون الاعيان عليهم وكدا ننقل لكم بعض مواد القانون رقم55/لسنة1960 بشان قسمة الاوقاف والدى حدد فيه المختصين الجدد الدين يناط بهم تقسيم الاوقاف على مستحقيهابالاضافه الى من تم تحدديهم فى القانون رقم180 لسنة 1952 بداية نقول اننى دكرت فى الجزء الاول من هدا الرد ان القانو ن رقم 18 لسنة1952 وهدا خطاء وحدث بسبب عدم كتابة صفر امام الرقم 18 وصحيح رقم القانون هو 180 لسنة 1952 ويسمى مرسوم والبعض يطلق عليه اسم مرسوم بقانون لدا وجب التنويه عن هدا الخطا الماد ي الغير مقصود:اولا: بعض مواد القانون رقم 180 لسنة 1952 ؛ المادة رقم((1):> لايجوز الوقف على غير الخيرات ) مادةرقم(2):وهده المادة مفتاح الكنز التى تقولSadيعتبر منتهيا كل وقف لايكون مصرفه فى الحال خالصا لجه من جهات البر):مادة رقم (3):وهده المادة تعتبر هي الكنز نفسه اد تقولSadيصبح ما ينتهى فيه الوقف على الوجه المبين بالمادة السابقه ملكا للواقف ان ان حيا وكان له حق الرجوع فيه ـفان لم يكن حيا ألت الملكيه للمستحقين الحاليين كل بقدر حصته فى الاستحقاق ـوان كان الوقف مرتب الطبقات(اى دريه بعد دريه)ألت الملكيه للمستحقين الحاليين ولدرية من مات من دوى الاستحقاق من طبقتهم كل بقدر حصته او حصة اصله فى الاستحقاق ويتبع فى تعين تلك الحصص الاحكام المنصوص عليها فى المواد رقم36 ,37 ,38 ,39 من القانون رقم 48 لسنة(1946)بمعنى ان على القاضى القائم بعملية القسمه وتحديد الحصص لكل مستحق ان يتبع احكام هده المواد من تلك القانون وطبعا علشان احنا نعرف حق كل دكر وانثى اومقدار حصة كل مستحق علينا ايضا قراءة احكام هده المواد من تلك القانون ولاكن المادة رقم (3)واضحة فى تحديد من هم المستحقين فى قسمة الوقف هم مواليد اقبل 1952 ومابعد 1952 ,؟ :مادةSadرقم Cool:تقول:تستمر المحاكم الشرعية فى نظر دعاوى القسمة التى رفعتىلافراز الحصص فى اوقاف منتهيه بمقتضى هدا القانونـكما تختص المحاكم المدنية بنظر دعاوى قسمة هده الحصص ادا شائعة مع حصه موقوفة على الخيرات ـوتستمر المحاكم الشرعية فى نظر دعاوي الاستحقاق التى ترفع فى شان الاوقاف التى اصبحت منتهيه بمقتضى هداا لقانون؟ انتهت مواد القانون المطلوب عرضها من قـ رقم 180 لسنة 1952:ومتروك لكم التعليق عليها ؟...........:ثم صدر القانون رقم(55)لسنة(1960)بقسمة الاعيان التى انتهى فيها الوقف متضمن بعض المواد التالى دكرها:ماده(رقمـ1)منه تقول:استثناء من احكام المادة (836)من القانون المدنى وامادة رقم(41)منالقانون رقم(48)لسنة1946 ـ تتو لى وزارة الاوقاف بناء على طلب احد دوى الشأن قسمة الاعيان التى انتهى فيها الوقف طبقا للمرسوم بقانون رقم 180 لسنة 1952 كما تتولى الوزارة فى هده الحالة فرز حصة الخيرات الشائعة فى تلك الاعيان وتجرى القسمة فى جميع الانصبة ولو كان الطلب واحد(واحد فقط من دوى الاستحقاق)؟المادةرقم:(6 تقول :المعول عليه عند اجراء القسمة فى صفة المستحق ونصيبه فى الاستحقاق ما جرى عليه عمل الوزارة او الحرس او المدير ين فيما تحت ايديهم من اعيان ومع مراعاة حكم المادة الثالثة من المرسو م رقم 180 لسنة 1952 ومالم يكن قد صدر حكم نهائى فى الاستحقاق ـومع عدم الاخلال بما نص عليه فى هدا القانونـ تتبع لجان القسمة احكام قانون المرافعات المدنية والتجارية كما تراعى الاحكام المقررة في شان القسمة فى القانون المدنى والقانون رقم 48 لسنة 1946 ومع دلك فلا يحكم بانقطاع سير الخصومة (اي سير الدعوة )عند وفاة احد دوي الشان (اى احد المستحقين)وتسير اللجان فى طلب القسمة بعد ان تعلن ورثة المتوفى لاقرب جلسة ـوتكون اللجان المبينة فى هدا القانون هى المختصة فى الفصل فى جميع المنازعات التى هي من اختصاص المحاكم وفقا لاحكام القوانين المتقدمة :انتهى ارجوا ان اكون قد اوجزت واصبت واترك لسيدتكم التعليق وامقارنة بين ماتم طرحه علي لسان الاستادة /مفيدةا مين سعد كما نقله عنها الاستاد/محمد عبد الفتاح ـكما ارجوا من السادة المشرفون على الموقع ان يدلونى على كيف نكتب على موقعقم بخط كبير عن هدا انارا الله بصيرتكم وشكرا لحسن قرائتكم وفي انتظار ردكم .........:اخيكم سمير الجندى ت/م/0187363114 /القاهرة فى الاربعاء الموافق 11/11/2009 الساعة السادسه وعشرون دقيقة صباحا

5 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الأربعاء 11 نوفمبر 2009 - 13:55

ابراهيم الجندي


Admin
شكرا يل استاذ / سمير لقد جمعت وحللت القوانين الخاصة التي تهم كل جندي لكن ما رأيك كيف تكون الاجتماعات مع المحامية في المواعيد المخصصة بالجدول وما هي اهمية تواجد الجميع هل سيأخون شيكات
ام سيعرفون ما لهم ومتى يؤخذ وملابسات الاجتماع

http://gendy.own0.com

6 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الجمعة 13 نوفمبر 2009 - 5:27

ابراهيم الجندي


Admin
كل افراد عائلة الجندي في منيا القمح يحيون ويرحبون باخيهم سمير الجندي وينتظرون النصيحة الواجب اتخاذها عند لقاء المحامية في الاجتماع المبين لهم في الجدول فخيركم خيركم لاهلة جزاك الله عنا كل خير

http://gendy.own0.com

???? ???


زائر
[b][right]الاخوه الكرام ال الجند ى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارسل اليكم التحيه فى كل مكان تسكنوه فى مصرنا الحبيبه راجيا من الله العلى فى القريب العاجل ان يجمع شملنا كعائله واحدة على الموده والرحمه وكل عام وانتم جميعا بخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله العظيم عليكم جميعا وعلى شعب مصرنا الحبيبه باليمن والبركات: اخيكم سمير الجندى فى القاهره يوم الا ثنين الموافق :16/11/2009 [u]الاخوه الكرام معدره لتاخرى فى الرد على السؤال حول الاجتماعات حيث كنت استجلى الحقيقه حول طبيعتها وملا بستها وانتهز الفرصه من خلال الاجابه على هدا الموضوع ان انوه لكل الاخوه المتاعقدين مع الاستاده /فريجه من العائله الكريمة ان المحاميه دخلت فى بيات شتوى تام او فى معسكر مغلق اغلا قا تام ودلك لبعد اجازة عيد الاضحي المبارك لاتقابل احد ولاتستلم عقود اتفاق او مستندات من احد والمكتب مغلق بالقفل على من فيه لترتيب الملفات استعدادا لعمل الاجتماعات التى تبداء من 3/12/2009 بلقاء اولاد على وتنتهى بلقاء ورثة زينب الجندىـ وامونة الجندى ـوفاطمة الجندى؟ فى11/2/2010 طبقا لااخر جدول معلن من قبل المحامية هده الايام بالاضافة الى الاشارة فى هدا الجدول المنوه عنها ان تصفية جميع فروع الجندى اغا سوف تتم فى شهرى فبراير ومارس 2010 ومن يكابر ويدهب اليها الان سوف يخسر مجهوده ومصاريفه ووقته وسوف يقابله بواب العمارة ويمنعه من الدخول ويقول له ان المحاميه عزلت من العمارة بعد طردها منها لعدم التزامها بدفع الايجار لمكتبها وشقتها الدين بعمارة برج الجيزة القبلى فنرجوا من الجميع الالتزام بدالك حفاظا على مصالحهم الشخصيه وعلى كرامتهم :واسمحوا لي من خلال هده الاجابة :ان اوجه عده اسئله للاستادة المحاميه وكدا اوجه اللوم لهافي بعض تصرفاتها التى تضرها شخصيا وتصيب افراد عائلات الجندى المتعاقدين معها بالقلق والاهانه :لمادا ايتها الاستادة /فريجه الفاضله هدا الامعان في التعتيم الاعلامي على موضوع قضية الجندي حتى على موكلينك اعلم انكى تخشي المنافسه من زملائك على الرغم من حصولك على اكثر من (150000)الف توكيل من افراد العائله الكريمة الجندى وحصول غيرك من زملائك على بعض التوكيلات التى لايرقى عددها الى ماحصلتى عليه انت وما سوف تحصلين عليه مستقبلا اعترافا منهم بفضلك فى اعلامهم بمثتحقاتهم بطريقه او باخرى اعلم انك لم تتقاضي منهم اموالا مقدما ولاكن سوف تحصلين على الاموال مؤخرا بناء على الاتفاق المادى بينك وبينهم او بغيره كما تعلمين ونعلم نحن : السيده الفاضله اعلمى انه بالاضافه الى اتفاقك المادى مع بعض افراد العائلة هناك اتفاق معنوي وادبى شائنهم شان اي عميل بمكتبك هو مبرم بينك وبينهم ضمنيا بناء على التعاقدالمادى معكى اعلمى ايتها الفاضلة انه بامكاننا مقاضاتك علي اهانتك المعنويه والادبية لاأفراد العائلة انك تعرفين من خلال حجج وقف املاكنا والماثلة بين يديك انه لنا خلف ولنا سلف ضارب فى جزور الزمن ولانزكيهم على الله تعالى ولانزكيهم على الناس الا باعمالهم الصالحة وأعلمى ايضا اننا لاننكر فضل الله علينا واننا لاننكر فضل من له فضل علينا من عباده حيثوا انهم اسبابه عز وجل ـ نعلم انك كنت وراء اعلامنا بمستحقاتنا ونشكرك على دلك ولاكن هدا ليعطى لك الحق فى اهانتنا ليس بالكثير عليهم ان تعلميهم على النت انك ستنقلين مكتبك من جوار فندق هادى الى البرج القبلى او ليس بالكثير عليهم تعليق ورقة ثمنها 3 مليمات علي مكتبك القديم تفيد نقل المكتب الى البرج القبلى وليس بالكثير عليهم ان يعلق اعلان عن رغبتك فى الحصول على اجازة لترتيب اعمالك او لراحة بدنك او ليس بالكثير عليهم ورقة ثمنها 2 مليم تعلنى لهم فيها ان مكتبك تم نقلة مرة اخر ى الي جهه غير معلومه حتى لاتتركيهم لبواب البرج القبلى يعاملهم بطريقة مهينة ويمنعهم من دخول العمارة لمقابلتك وكانهم حثالة المجتمع اليس لهم الحق فى ان يشعرون بالمهانه من دلك ويشعرون بالقلق فى ظل عقد كل بنوده بنود ادعان تهدد من يسحب توكيله او يفسخ عقده سوف ترفع عليه قضيه ب50% من مستحقاته ـ اليس بالكثير عليهم ان تطلقى عليهم سليم بن عمك امام البرج ليطمئنهم على موقفك ثم يقول لمن حضر ادفع لكي تنول البركة ثم ياخد ملفات وعقود من دفع فى ظل اغلاق المكتب ولو بطريقة غير مباشرة ـهل كثير على ال الجند ى الرد على اتصالتهم على التليفون الخاص بك والدي اعطيته لهم واغلقتيه مند شهر7/ 2009/حتى الان ـ هل كثير عليهم ان تكلفى موظف مخصوص للرد على اتصالتهم بدل مايتكبدوا خسائر الانتقال الى مكتبك ويعطلونك عن متابعة اعمالك التى دخلتى بها المعسكر المغلق وحدث ماحدث لهم من اهانة وحدث لك شوشرة من البواب ـ او ليس بالكثير عليهم ان تقوم السكرتيرة االتى تعمل معك والتى نالت شرف حمل تيلفونك للرد على افراد العائلة زوات الحظ العثر الدين حضروا الى المكتب بناء على مواعيد سابقة والتى احدثت الفرقه بين افراد العائلة الموجدين امام البرج ويمنعهم البواب من الدخول بسبب انها امرت البواب نفسه المانع لهم اان ياخد ملف من احدى سيدات العائله دون غيرها فى الوقت ان هدا البواب يمنع البا قى ويقول لهم ان المحامية تم طردها من العمارة لعدم التزامها بدفع الايجار كما انها تم طردها من مكتبها القديم بسبب عدم دفعها للايجار لمدة سنة ايضا اسمحى ياستادة :ان اقول ا لك ان ماحدث ينم عن سوء ادارتك لمكتبك لانه كان من الممكن ترتيب اعمالك للتجهيز للاجتماعات مع الحفاظ على الاتصال بالنا س في وقت واحد فى ظل الظروف المتاحة امامك ولاكن ليس محله الان ان ندكر كيف دلك ؟س ـ لمادا اصدرتى جدول اول بمواعيد اللقاءات وكان عدد الفروع الوارثة 13/منهم زينب الجندي وامونة الجندي وكانت مواعيده تبداء من يوم 17/9/2009 وتنتهى فى 21/2//0201 :تم في شهر 7/2009 تم اعلان جدول اخر يبداء من 3/12/2009 وينتهى فى11/2/2010 وكان عدد الفروع الوارثة فيه 11/فرع حيث تم استبعاد زينب وامونة الجندى ؟ :ثم فىشهر 11/2009 واثناء اغلاق المكتب ظهر جدول جديد تبداء مواعيدة من 3/12/2009 وعدد الفروع فيه 13ـ حيث تم اضافة فرع امونة وزينب الجندى مرة اخري الى الجدول وتبداء مواعيده من 3/12/2009الى 11/2/2010 واضافة بند فى هدا الجدول يقول سوف يتم تصفية جميع فروع الجندى اغا فى شهري فبراير ومارس 2010 ؟ فما هو الجدول الصحيح ؟وهل هدا الجدول احر اصدار ؟ام هناك اصدارات اخرى سوف تصدر ؟مع العلم ان كل جماعة من عائلة الجندى معها جدول مختلف عن الاخر ولك ان تقدر ى مدى المعاناة التى نجمت عن دلك لافراد العائلة :س:ياأستادة /هل هدا ناتج عن سوء ادارة ام شىء اخر؟ ثم هناك شىء اخر يحتاج الى تفسير من سيادتك الا وهو :كنت فى شهر 4/2009 وما قبله تصدرين عقد اتفاق بينك وبين الموكل يتضمن 12(بند)وبعد هدا التاريخ وحى الا ن صدر عقد اتفاق للموكل يتضمن 13(بند)اى تم اضافة بند يحمل رقم 7 فى العقود الجديدة المحررة بعد شهر 4/2009 ومضمون هدا البند :سابعا:فى حالة قيام اى من افراد الطرف الثانى بالغاء التوكيل او فسخ العقد او اتخاد.اى اجراء من الاجراءات التى تعرقل قيام الطرف الاول باتمام بنود هدا العقد يحق للطرف الاول رفع دعوى تعويض بمقدار الشرط الجزائى سالف البيان بعد اندار الطرف الثانى :لمادا اضافة هدا البند: انت تعرفي السبب وانا اعرف السبب ايضاوسوف ادكره وقبل ان ادكره اليس كان من حق موكلك ان يلغى التوكيل ويفسخ العقد او يتخد اجراء يعرقل تنفيد بنوده بعد ان تخليت سيادتك عن حقوق موكلك الادبيه والمعنوية وعرضتيه للاهانه من بواب العمارة التى تسكنى فيها وبعد احساسه بالمهانة والقلق بسب عدم اعلامه مسبقا بنقل المكتب وبلاغ البواب لهم بانه تم نقلة من البرج مرة اخري دون علمة ايضا لثانى مرة بالاضافه الى عدم الرد علىاتصالات الموكلين ورفض مقابلة الموكلين ودلك من شهر 7/2009 بعد ان تكالبوا عليك بالمكتب وسلموا توكيلاتهم ابعد هدا لاتوجد اسباب تدعوا الموكل لالغاء التوكيل او لطالما انكى لم تخالفى نصوص القانون المادية واين الاعتبارات الادبية والمعنوية :ونرجع لدكر اسباب اضافة هدا( البند رقم 7) للعقود الحديثة :السبب الاول:كان فى الماضي عندما الغى احد المتعاملين معك توكيلة والسبب كان انتى ولاداعى ان استطرق فىالحديث عن هدا اكثر من دلك ؟والسبب الثانى للاضافة :هو ضمان تنفيد البنود ارقام تاسعا وحادى عشر في العقود الحديثة والتى تقابلها البنود رقم ثامنا وعاشرا في العقود القديمة طيب لمادا يزعن الطرف الثانى فى تنفيد هدين البندين رقم 9و11 فى الحديث اورقم 8و10 فى العقود القديمة لماد اليس من حق المستحق لحصة فى القسمة ان يستلمها بنفسة من الاوقاف اووليس من حقة حضور البيع بالمزاد لاي اعيان طلعت من نصيبه ونصيب من يستحقون معه ولاتقبل القسمة عليهم جميعاالحق لهم اولا في حضور المزاد والحق اولا لاحدهم فى الشراء للعين غير القابلة للقسمة فلمادا هدين البندين ويجبر عليهم الموكل بالتنفيد دون تعقيب لمادا دون تعقيب هل هدا عقد اتفاق بالتراضى ام ادعان للتنفيد دون تعقيب من الطرف الثانى هل هداكلام ؟والسبب الثالث هو :دعوة رابطة اشراف كفر صقر لعائلات الجندي المتعاقدين معكى الى فسخ التعاقد والغاء التوكيلات معكى وانشائهم هيئة دفاع للمطالبة بحقوقهم مقابل نسبه 20%اقل منك وعلى الرغم من دلك الناس متمسكين بالتعامل معكى وانت تقهريهم وتصرى على ادعانهم فى تنفيد طلباتك وانت لاتقدري لهم دلك ياالله ماهدا اعلمي ان ال الجندى فقراء وهم يملكون ماتحويه المستندات ببن يديك سواء حاليا او في الماضى فاقبلى مااتفقتي عليه 50%بالتراضى وكفى وحافظى علي كرامتهم من الاهانة سواء منك اومن عمالك واعلمى اننا لانملك الاكرامتنا وندود عنها بالغالى والرخيص من اجل الحفاظ عليها ؟اعلم انك تتابعين مايكتب عنك علي النت فننتظر ردك علي هدا الموقع والاعتدار لنا عن الاهانة التى حدثت بسبب سوء ادارتك لمكتبك انت تتعاملى مع قضية من الممكن بين عشية وضحاها تصبح قضية راى عام لكثرة اعداد المستحقين فيها ويكون لكى السبق فى الشهرة والغنى لانكى تقا سيمى العائلة فيما يملكون واعلموا ايها العائلة الكريمة ان لااحد يقاسم االاستادة فيما سوف تحصل عليه منكم فقط سوف تعطى من ساعدوها من افراد فى رفع الدعوة كحلوان ولاكن ليس هناك جهه حكومية سوف تحصل على شى منها بصفة رسمية سوى مصاريف الدعوة والخبراء ومهندسين المساحة المقررة قانونا واعلم ايها الاخ الكريم ان هيئة الاوقاف المصرية وليس وزارة الاوقاف تحصل الهيئة على 30%فقط من قيمة الريع من منبعه وتعطى 70%لوزارة الاوقاف سنويا من الريع سواء قام الوزير بصرفة في اعمال الخير او سلمة لاهله حسب حجة الوقف وهدة ال70%هى =100×100 من قيمة ريع الوقف ادا سلمها الوزير لاصحابها لاتنقص شىء وباثر رجعى مند صدور القانون 180 لسنة 1952 الدي فك حبس الاوقاف الاهليه وهده ال70%سوف تاخد منها المحاميه نسبة ال50%المتفق عليها معكم وهي =35%من ال70%التى مع الوزير سوف يعطيها لكم دون اخد مليم منها اما الاعيا ن لاتاخد منها هيئة الاوقاف المصرية شيء ولاوزير الاوقاف ياخدمنها شىء وترد جميعا الى اصحابها لانها رقبة العين لا فهي لاصحابهاترد اليهم كاملة وسوف تحصل المحامية على 50%منها طبقا لعقد الاتفاق المبرم بينكم ولكم ان تقدروا حجم الثروة التى سوف تحصل عليها لوحدها سوف تقاسم العائلة كلها فيما تملك وياليتها تحافظ على كرامتهم واعطيك مثال ليقرب لك تقدير ماسوف تحصل علية نفرض ان عائله واحدة من فرع على الجندى حصلت على 30 فدان وكان لهم ريع متراكم لهده الفدادين مبلغ مليون جنيه مند سنة1952 تاخد هيئة الاوقاف المصرية 30%من الريع فقط مقابل صيانة الوقف ومصاريف ادارية واحطياطى صيانة وتسلم الباقى 700 الف جنية للعائلة المدكورة عن طريق وزير الاوقاف ويسلم للعائلة عدد30 فدان كاملة بعد رفع يد الهيئة عنها ثم تقومالمحامية باخد 15 فدان +350 الف جنيه من نصيب هدة العائلة وهدة هى نسبة ال50%المتفق عليها في العقد وتدهب العائلة لتقسم على افرادها ال15 فدان +350 الف جنيه فادا كان عدد المستحقين 15 فرد اخد ا كل واحد منهم فدان وتقسم ال350 الف جنيه على ال15 فرد انظر كم حصلت المحامية وكم حصل15 فرد فى عائلة من فرع على مثلا هى لوحدها =العالة المضروب بها المثل وقس على دلك 50%من كل توكيل عندها وبعد كل هدا لا تر د على اتصالتهم وترضى لهم ا لا هانة من عمالها والبواب ؟اما بخصو ص الاجتماعات المحدد مواعيدها للفروع وعائلا ت الفرع لن تكون لاستلام شيكات او اى مستحقات لانة لم تتم القسمه حتى الان من الممكن ان تكون قد رفعت القضية بتوكيل واحد من كل فرع ولاكن لم تتم القسمة حتى يتم استكمال شهادات الوفاة حتى الجد المورث(13 )جد الموضحين بجدول مواعيدللاجتماعات وحيث ان الكبير فى كل عائلة من كل فرع قد استخرج شهادة وفاة لابيه وجده لابيه فقط يصبح هدا قصور فى اثبات النسب للفرع المورث(الاصل الموجود فى جدول المواعيد)وبهدا لن يدخل احد فى القسمة الا ادا احضر شهادات حتى الجد الموجود فىالجدول والكل ينقصه المعلومات بشان هؤلاء الاجداد وعلى هدا سوف يكون الاجتماع لغرض تعريف العائلات بنسبهم الى الاصل المورث المدكور بالجدول وتوجههم فى استخراج باقي شهادات الوفاة حتى تسطيع القيام بعمل اعلامات الوراثة والموضوع لسه كبير وان اصدقتنا القول ستقول لكم اين يقع وقفكم ومقدار ه وان قالت هدا تبقى بتشتغل على مياه بيضاءوانى اشك فى دلك بسبب اضافتها للبند سابعا فى العقود الحديثة والبند9و11 فى العقود الحديثة ايضا والتى يقابلها البند رقم 8و 10 فى العقود القديمه:واخيرا تقبلوا تحياتى ايها العائلة الكريمة :اخوكم :سمير الجندى :16/11/2009 الاثنين القاهرة تمام الساعة10.30 مساء

8 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الثلاثاء 17 نوفمبر 2009 - 4:23

ابراهيم الجندي


Admin
نشكر لك المجهود المميز والهادف فانت اخ كريم وحريص على اخوته جزاك الله عنا كل خير

http://gendy.own0.com

???? ???


زائر
[b]الاخوه الاعزاء نحن الان بصدد عمل شجرة عائلة للجندى الكبير فنرجوا من كل فرد فى عائلات الجندى كبير السن او صغير ان يساعدنا ويساهم معنا بارسال لنا اسمه بالكامل كما هو مثبوت فى اوراقه الشخصية وتليفونه وعنوان سكنة والبريدى وان يدكر تاريخ ميلادة ومكان ميلادة وادا كان اسمة مكون من( 5 )اسماء حتى يصل الي الجندى مثلا او اقل من (5 )اسماء مثلا فعليه ان يدكر تاريخ ميلاد كل حي منهم ومكان ميلاده واقامته او تاريخ ميلاد ووفاة اي متوفى منهم ومكان وفاته ومكان دفنه واسم المقابر المدفون فيها وعقب الانتهاء من عمل االشجرة سوف ترسل لكل من ساهم صورة منها على عنوانه البريدى الدى ارسله لنا ومن خلال تليفونه المدكور سوف يتم الاتصال به للاستفسار عن معلومات تهم العمل فىالشجرة وان كان لدى الراسل اسما لجده الكبير او اقل من جده الكبير بدرجة وهدا الاسم قد ورثه وعرفه من اهله لفظيا وغير مثبوت فى اوراقه او اوراق افراد عائلتة فليرسله لنا ايضا مع محاولة تدكر تاريخ ميلادة ووفاته واين تم دفنه واسم المقابر المدفون فيها وان شاء الله الكريم بهدا العمل تتعرفون على بعض وتصلون ارحامكم كما علمنا سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم حين قال لنا تعلموا انسابكم لتصلوا ارحامكم :صدق الر سول الكريم عليه صلاوات الله وارسال الاسم والبيانات يكون بالكتابه على هدا الموقع الشريف الكريم ونرجوا من السادة المشرفين علي هدا الموقع الكريم ان ينشؤا لنا صفحة خاصه لهادا الغرض وتسمى صفحة سجل اسمك فى شجرة العائلة؟مثال على كتابة البيان :واحد اسمه:محمد احمد محمود سيد عواض الجندي هدا الاسم مكون من( 5)اسماء على ابن العم ان يدكر هدا الاسم ويضيف عليه الاسم للجدا ولجدين يعرفهم وراثه بعد اسم عواض وقبل الجندى ويدكر بيانات كل اسم مكتوب سواء من الاسماء المدكوره فىالاوراق الرسمية او المعروفه والمورثة كما هو موضح بعاليه وحتى تعم الفائدة فانتم يال الجندى من رجل واحد وامراءة واحدة ولستوا كمايقال من (50 )ا مراءة ورجل واحد ولكم جميل التحية واجمل الامنيات :اخيكم :سمير الجندى القاهرة فى الاربعاء 18/11/2009 الساعة الواحده و30 دقيقه ص والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ال البيت

10 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الأربعاء 18 نوفمبر 2009 - 3:19

ابراهيم الجندي


Admin
اخي وابن عمي سمير الجندي اشكر لك افكارك المبتكره والتي تهم كل منا واشاركك الموضوع ونفتح
صفحة شجرة العائلة الكريمه كل حسب مكانه ومعلوماته واطلب منك ان تتوكل بهذه الصفحه وتكون فكرتك
انت اولا سجل نفسك عضو في البرنامج واكتب نموزج لاخوتك آل الجندي في كل مكان ولتكتب انت اولا
في هذه الصفحه بياناتك كما تريد من الجميع كتابتها علمهم كيف يعطونك فرع شجرتهم وسوف يعطيك الموقع عضويه خاصة بين اخوتك فعالة اخوك ابراهيم الجندي منيا القمح شرقية مدير الموقع وصاحبة
فلنترك هذة الصفحة وندخل صفحة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي

http://gendy.own0.com

???? ???


زائر
[b]اخى وابن عمى الاستاد/ابراهيم الجندى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعلى العائله الكريمه وبعد:ان علم الانساب علم جليل مقترن بالدين بالضرورة ولدا وجب على من تعرض له الامانة بالضرورة ايضا ودلك من يدلى ببياناته فى هده الشجرة علية تحري الدقه بالضرورة ونظرا لما قراءته فىكل المواقع ونكران اهل الشام لنا وكدا النسابه الحسينى ومحاربة كفر صقر لهده الافكار وضلال الاخ محمد عبد الفتاح الجندىالسويس وسيره وراء كفر صقر تارة وسيره وراااااااااااااااااااااء النسابة الحسينى تارة وسيره وراء اولاد حمص تارة اخرى ونقله لنا مايقولون عن عائلتنا دون ادنى تفكير او تحليل منه ومشاركته بهده الطريقة تضر ولاتنفع فانه بدلك يروج لكل فريق مايصبوا اليه وتضيع الحقائق علي ال الجندى في مصر ويلتبس عليهم الامر وتضيع حقوقهم فى النسب وليس الميراث واعلم يابن عمي ان كفر صقر يروج لفكرة ان الجندى هو المدفون لديهم في كفر صقر وتزوج من(5)نساء من محافظات وحددوا المنوفية والشرقية وغيرها وانه توفى عن عمر 110 سنة وتوفى حديثاولو حسبت عمره عند الوفاة +الزمن الدى مضى على وفاته لوجدته لايرقى الى انه قد يكون عمل مع محمد على لانه تم حساب هدا ووجدناه انه فى عصر محمد على يكون عمره 10 سنوات تقريبا فكيف هدا ايها الاخ الكريم الامر الدى دفعنى للبحث والتحري عن الحقيقه وهل نحن عائلة واحدة ام لا وهل نحن ننتسب الى العباسين ام الطالبين وما هو اصل التسمية بالجندى ولما وصلت الى بعض الحقائق واستفزنى مايكتبه الاخ محمد عبد الفتاح على موقعك الكريم على الرغم من كتابته علي مواقع اخري وكنت لااهتم بما يقول حتى حصلت على بعض الحقائق فرايت من واجبى الرد عليه فى موقعكم الكريم اقول الكريم ليس مجامله وسوف تعرف لمادا ورايت ان نرد بشىء عملى ويفيد الجميع ففكرت فى عمل شجرة عائلة للجندى الكبير بعد تاكدى اناا ن ا لجميع بمصر ابناءه ومن ام واحدة وان اخص موقعكم الكريم بتجميع مادتها حيث اننى وجدت هدا الموقع يبحث عن الحقيقة وفاتح ابوابه لمن يكتب من ال الجندى بحرية وكرم وعلى هدا اخص شخصكم الكريم في ان تكون اول من يعرف بعض ماتوصلنا اليه من حقائق 1:تاكدنا بوثائق رسمية ان الجندى الكبير يدعى محمد الجندى اغا فعلا ولاكن لم نصل لمكان وفاتة ودفنه والدليل علي دلك انت ابراهيم الجندى احد احفادة تملك جدول مواعيد من المحامية مد كور فيه( 13)اسم من اين اتت المحامية بهده الاسماء ومن هم هده الاسماء ومادا يمثلون لعائلا ت الجندى فى عموم مصر اقول لك فى هدا الجدول يوجد فرع علي , وفرع يوسف , وفرع مصطفى ,ثم سطر فى منتصف الجدول يقول ورثة الجندى الكبير وهدا الجندى الكبير هومحمد الجندى اغا الكبير (الاب للعائلة فى كل مصر)ويوجد اسفل هدا السطر المدكور دكر لعدد( 10)اسماء هم احمد, وشكري , ومحمد ,وابراهيم , وعبد الوهاب , وموسى ,وعثمان, وزينب ,وامونة, وهؤلاء هم ابناء محمد الجندى اغا الدين انتشروا فى محافظات مصر ثم دكر اسم وفاطمة الجندى (زوجة الجندى الكبير)وهى ابنة عمه وهى زوجته و امكم جميعا ياولاد الجندى في مصر و زوجة محمد الجندى اغا الكبير وليس( 5 )زوجات كمايدعون
) :واما علي ويوسف ومصطفى هم ابناء لاابناء محمد الجندى اغا الكبير ولهم اوقاف لوحدهم بخلاف اوقاف ابائهم وجدهم محمد الكبير وصلت المعلومة: والمحامية جائت بهده الاسماء من واقع حجج الاوقاف التى بين يديها لهم وقد ظهر بالدليل القاطع وبالمستندات ان موسى ابن محمد الجندى الجد الكبير فعلا كان موجود فى مركز من مراكز البحيرة وتوفى فيه ودفن فيه فى تاريخ 1898 م عن عمر 90 عام ومضى على وفاته حتي الان 111 سنة ولد بمصر بعد تولى محمد علي الحكم فى مصر بثلاث سنوات وقد ثبت ايضا الدليل القاطع وبالمستندات ايضا وجود ابن محمد الجندي اغا الكبير وهو ابنه عثمان ووجد ان عثمان الابن هدا اقام فى مركز اخر من مراكز البحيرة ومات ودفن فيه عن عمر110 عام ومضى علي وفاته حتى الان 110 سنه ايضا ومعنى هدا ان هدا العثمان ولد قبل ان يتولى محمد على حكم مصر ويدل هدا على ان الجد الجندى الكبير كان في مصر قبل ان ياتى اليها محمد على نفسه وهدا لاينفي وجود العثمانين فى مصر (الاتراك) كمحتلين لمصر وعليك ان تطابق تواريخ وفاة الابنين موسى وعثمان ابناء محمد الجندى اغا الكبير مع تاريخ وفاة محمد الجندى المدفون فى كفر صقر تجد ان محمد هدا هو اخ لهم وليس ابيهم حتى يصبح جدنا الكبير وقد ورد اسمه ايضا فى جدول المواعيد الدي معك ياعم ابراهيم ياجندى على انه ابن من ابناء محمد الجندى اغا الكبير وليس هو الكبير وللعلم رابطة كفر صقر تعلم عن وجود موسى ابن الجندى الكبير هدا ولاكن لااعرف لمادا هدا الصمت المشبوه واعلم ياخى لكى يكون لنا نسب فى العباسيى اوالطالبين لابد ان نكون عرب سواء مصرين او سورين لمادا لان العباسين هم من ولوا العثمانين الخلافة الممسوحة بالاسلام وبمباركة العباسين والتاريخ مثبت دلك وقبل قيام خلافة العثمانين علي حساب البيزنطين كانوا ليس لهم دوله ا لتى هي تركيا الان والتى قامت على انقاض الدوله البيزنطيه والخلافة العثمانيه قامت والخليفه العباسى فى مصر و وقد بارك أ ن يكون اول عثمانى الدى احتل دول البلقان ودولة بيزانطة وهى نركيا الان باركه على ان يكون سلطان علي دول الغرب التى احتلها ثم بعد دلك انقض العثمانين علي الخليفه العباسى وانهوا دولتهم وخلافتهم واحتلوا الشرق والجزيره العربية واعلم ياخى ان العثمانين لم يكونوا اصحاب دولة كما دكرنا فى السطرين السابقين كانوا عبارة عن مجموعة افراد اتوا من تركستان الى الشام اثناء وجود الخليفة العباسي فى الشام قبل ان ياتى الى مصر ومن سمى استعان بهم فى جيشه لشدة بأسهم واجادتهم للفروسية مثل العرب واكثر وتخلى الخليفه العباسى عن تجنيد العرب في جيشه واعطاهم مافيه الكفاية من الصلاحيات حتى صار لايقدر عليهم حتى اصبحوا لهم الكلمة المؤثرة حتى فى تعين خليفه عباسى مكان اخر عباسي وهم مجرد جنود فى جيش الخليفة العباسى حتى وصل عدد من تدخلوا فى تعينهم من الخلفاء العباسين (3)ثم قام هؤلاء العساكربتكوين امارة لهم صغيرة فى الشام وانطلقوا منها واحتلوا القسطنتينية عاصمةالدولة البيزنطيه والتى هي انقرة الان واحتلوا دول البلقان واليونان وتداعت الاحداث لصالحهم وقضوا على الدولة العباسية صاحبة الفضل عليهم واحتلوا الشرق كله وادعوا لانفسهم الخلافة الاسلامية حتى يسطتيعوا السيطرة على العرب ومن هنا يجب علينا البحث والتدقيق في البحث قبل ان نقول نحن من نكون طالبين ام عباسين واعلم ياخي ان الخلافة العباسيه استمرت حوالى 600 عام فى حكم البلاد كلها شرقا وغربا وشمالا وجنوبا واعلم ياخى ان الاتراك لايتكلمون اللغة العربية وثقافتهم ثقافة ايرانية حيث ان بلادهم ا الا صلية بجوار ايران وانظر الي تركيا الا ن تجدها توالى اليهود فى ارض فلسطين وتلهس خلف اوربا لكى يضموها الى الاتحاد الاوربي وهم يرفضون لانهم يعرفوهم ويعرفون ماضيهم والدى مادالت اثارة باقية في اليونان حتى الان: ومن اجل هدا وجدت ان ننسب انفسنا الى محمد الجندى اغااولا عن طريق البحث فى تواريخ ميلاد ووفاة افراد العائلة الكبيرة وعمل شجرة العاءلة ثم تاتى مرحلة البحث فى النسب الشريف للعائلة الدى سوف يظهر من الشجرة :معزره ياستاد:ابراهيم لقد استرسلت معك فى الحديث دون التزام بقواعد تنظيم الكتابة وادابياتها حيث اننى اشعر انك جالس امامى واتحدث اليك علي راحتى وانت تسمعنى المهم على سيادتكم تصميم الصفحة وهي عباره جدول يحتوي على خانة لاسم الفر د المدون فى الاوراق الرسمية ثم خانة اخري تحتوى الاسم للفرد مضاف اليه اسم الجد الموروث ولايوجد فى الاوراق الرسمية ثم عدة خانات مستطيلة صغيره يكتب في الخانة الاولى تاريخ ميلاد الاسم الاول / / / ثم يترك مكان التاريخ فارغ ياملئه الفرد المسجل بنفسه ثم يكتب في الخانه الثانية والثالثة تاريخ ميلاد ووفاة الاسم الثانى وتكرر هاتين الخانتين للا سم الثالث والرابع والخامس والسادس تصبح عدد الخانات 11 واحد ميلاد للمشترك لانه حي واثنين خانة لكل اسم بعد اسم المشترك ومن الممكن زيادة عدد 6 خانات اضافى حيث من الممكن ان يكون اسم مشترك يكون اكثر من 6 اسماء غير الجندى ثم تصمم خانة مستطيلة يدكر فيها المشترك ان الاسم الاول ولد فى قرية كدا مركز كدا محافظة كدا وله ابناء هم فلان وفلان وفلان ثم ينشاء مستطيل للاسم الثانى والثالث والرابع والخامس والسادس والسابع والثامن يدكر المشترك في كل مستطيلاعتبارا من الثاني حتى الثامن مكان ميلاد صاحب الاسم و مكان وفاتة ويدكر دفنا بمقابر كدا واعقب درية فلا ن وفلان كل دلك بالترتيب الاسامى من 2:8 مستطيلات وراء بعضها ثم تترك فى الصفحة من اسفل فراغ كبير يكتب عليه عنوان فى الوسط يقول: ايها الاخ الكريم ادكر مساكن العائلة وتنقلاتها مند المنشاء وحتى الان ؟فيبداء المشترك ويقول مساكن العاءلة الاصلى المنوفية مركز منوف سرس الليان مثلا وانحدر منها فرع جدي فلان الى الاسكندريةقسم المنشيه مند 90 سنة وانحدرا منها فرع عمى فلان او جدى فلان الى القليوبية مركز قليوب مند 100 سنة وانحدرا منها فرع جدى فلان الى القاهرة قسم الزيتون وانحدرت منها عمتى فلانة الي الشرقية مركز منيا القمح مند 70 سنة وانحدرت منها جدتى الي الغربية مركز طنطا مند 90عام يدكر الزمن لكل انحدار ثم تعمل له خانه ليدكر فيها رقم تليفونة للاتصال به عند الاستفسار منه علي شىء ثم يرسله للموقع
وولاتظهر له البيانات مره اخري حفاطا علي السرية للبيانات ولايجوز لاى فرد الاطلاع عليها الامن سوف يقوم بكتابة الشجرة منعا من تدخل السفهاء من العابيسين ومن الممكن ان تكتب اسفل الاستمار ارشاد لكيفية ملء الاستمارة وتقول ارسل لنا بيانتك واستلم شجرة عائلة الجند ى الكبير ثم يظهر الجدول او الاستمارة فارغة على الموقع ليملئها مشترك اخر ويرسلها لناو انا اخدها وانسبهم واكتب الشجره ولاكن لابد ان تعرف عنى حاجة مهمه جدا انا فى العقد السادس من العمر حديث العهد بالنت اول مرة اكتب عليه هنا فى موقعك الكريم ولااعرف كيف اسجل نفسي في هدا الموقع ولااملك اميل ولا باص وورد ولاكلمة سر ولااعرف اعملهم فكيف اكون عضو فاعل انا كان قصدى انت تجمع البيانات وتطلعنى عليها باي اسلوب دون ان يطلع عليها غيرنا نحن الاثنين ولااعرف كيفية دلك افدنى افادك الله كيف تحل هد ه االمشكلة :والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخيك سمير الجندى الخميس الموافق19/11/2009



0 3

12 السلام عليم في الخميس 19 نوفمبر 2009 - 9:24

???? ???


زائر
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بقدر الله عثرت علي موقعكم الجميل و قرأت معظم ما قد كتب فيهزو أشكر الله ان في العائله امثالكم
اخواني انا جندي من ناحية ألأم لجدتي و أود ان اسأل اسئله تبدو تافه و لكنها مهمه لي :
1-قرأت عن ارقام و اصفار بجانب ألأرقام حتي ظننت ان جدنا اسمه الجندي قارووووون الكبير فما هي الحقيقه بدون مبالغات؟
2-ما هو عدد الورثه ؟احيانا اقرا اننا 20الف و احينا 50الف أو 100الف و كتب ألأستاذ سمير ان المحاميه جمعت 150 الف توكيل!!!
3-انا من فرع علي الجندي فهل كما يقول ألأستاذ سمير لنا وقف خاص و لا ندخل في وقف الجندي الكبير نفسه؟
4-هل هناك معلومات تقريبيه عن عدد الورثه في فرع علي الجندي ؟
5-تقريبيا متي ممكن ان نستلم الميراث و كم تقريبيا نصيب الفرد-----اقول تقريبيا
6-قرأت من ألأستاذ سمير ان هناك افراد تم الصرف لهم من عائلة الجندي!!!كيف يحدث هذا و الباقي لم يأخذ..فمثلا لا يستطيع اخواني ان يأخذوا من ميراث ابي من قبل ان نأخذ جميعا في نفس الوقت...ام انها "اللي سبق أكل النبا و الغايب مالهوش نايب".
انا وأولاد أعمامي مضينا عقود مع المحاميه يجي من أكتر من سنه و في ميعاد يوم 3 ديسمبر ان شاء الله..لكن مش عارفين نروح علي أي عنوان و لا ايه حكاية الميعاد ده.
طبعا الجميع عارفين حكاية كفر صقر و قضايا وقف العباسيين هل نقدم معاهم برضو و لا ده نصب و المحاميه هي اللي نصابه؟؟
يارب حد يرد عليا و يفهمني بالراحه و علي مهلي.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

13 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 12:11

ابراهيم الجندي


Admin
اخوتي آل الجندي في كل انحاء مصر لقد انتقلت المحامية بمكتبها الى شارع فيصل في مكان ليس محدد بعد
لقد بدأ القلق يراودني لعل هواجسنا خطأ هذا يتوقف على اول اجتماع يوم 3/12/2009 وسوف تتم الاتصالات يوم 1/12 للتنسيق وربنا يستر وما غدا ببعيد

http://gendy.own0.com

14 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في الجمعة 20 نوفمبر 2009 - 13:37

ahmedazizelias


احمد الج كتب:االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بقدر الله عثرت علي موقعكم الجميل و قرأت معظم ما قد كتب فيهزو أشكر الله ان في العائله امثالكم
اخواني انا جندي من ناحية ألأم لجدتي و أود ان اسأل اسئله تبدو تافه و لكنها مهمه لي :
1-قرأت عن ارقام و اصفار بجانب ألأرقام حتي ظننت ان جدنا اسمه الجندي قارووووون الكبير فما هي الحقيقه بدون مبالغات؟
2-ما هو عدد الورثه ؟احيانا اقرا اننا 20الف و احينا 50الف أو 100الف و كتب ألأستاذ سمير ان المحاميه جمعت 150 الف توكيل!!!
3-انا من فرع علي الجندي فهل كما يقول ألأستاذ سمير لنا وقف خاص و لا ندخل في وقف الجندي الكبير نفسه؟
4-هل هناك معلومات تقريبيه عن عدد الورثه في فرع علي الجندي ؟
5-تقريبيا متي ممكن ان نستلم الميراث و كم تقريبيا نصيب الفرد-----اقول تقريبيا
6-قرأت من ألأستاذ سمير ان هناك افراد تم الصرف لهم من عائلة الجندي!!!كيف يحدث هذا و الباقي لم يأخذ..فمثلا لا يستطيع اخواني ان يأخذوا من ميراث ابي من قبل ان نأخذ جميعا في نفس الوقت...ام انها "اللي سبق أكل النبا و الغايب مالهوش نايب".
انا وأولاد أعمامي مضينا عقود مع المحاميه يجي من أكتر من سنه و في ميعاد يوم 3 ديسمبر ان شاء الله..لكن مش عارفين نروح علي أي عنوان و لا ايه حكاية الميعاد ده.
طبعا الجميع عارفين حكاية كفر صقر و قضايا وقف العباسيين هل نقدم معاهم برضو و لا ده نصب و المحاميه هي اللي نصابه؟؟
يارب حد يرد عليا و يفهمني بالراحه و علي مهلي.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اسئله جامده اوي و في صميم الصميم
انا معرفش الاجابه و يا رب يوفقنا و يوفقك و ابقي عرفنا ايه اللي حصل بالتفصيل Shocked
يا رب الاقي حد يجاوب علي اسئلتك لأنها من ألأخر كده هي اللي كل الناس عاوزه تعرفه زيك بالظبط و أكتر
فين ألأستاذ ابراهيم الجندي و ألأستاذ سمير الجندي و كل ألأساتذه اللي بيفهمونا علي قدنا بالراحه و من affraid غير ما يجلهم خنقه و ملل
عاوزين اجابه ربنا ريبارك ليكوا cheers
ربنا يستر ...و يا خوفي منك يا بدران

15 رد: الجندى اغا المصرى العباسى... جديد في السبت 21 نوفمبر 2009 - 13:48

ابراهيم الجندي


Admin
الى الاخ الاستاذ/ سمير الجنـــــــــــــــدي لقد احببتك في الله فانت اخي الكبير بالنسبة لعضويتك انت عضو في الموقع وكل منتدى عندي مفتوح من اجلك قبلي فهذا موقعك احب ان اعرف عنك الكثير فانت متميز بافكار رائعة اما بالنسبه للاميل قل لاي شاب تعرفه في محيطك اعمل لي اميل وبلغني برقمه السري هذا يستغرق دقيقة واخدة فقط واكرر الصفحة موجودة واسمها شجرة العائلة ولي ملاحظة الموضوع لا يكون سريا لاننا لانفعل شيء خطأ وكلنا اخوة اكتب تصورك في المنتدى الذي حددته لك واعمل الشجرة اعانك الله فهي فكرتك وانت الموكل بها
اما بالنسبة للاستاذ/ احمد اصبر حتى يأتي 3/12 نكون او لانكون وستنكشف الامور ولا تخف من شيء
والخيرة في ما اختاره الله لنا

http://gendy.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 6]

انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى