gendy math وبيت عائلة الجندي
يا اهلا وسهلا بك في بيت عائلة الجندي والبيت بيتك

يهتم بنشر برامج تعليميه للرياضيات للثانوية العامة ومرحلة التعليم الاساسي وذكرالاشراف العباسيين ونشر الحفلات الخارجية للشيخ مصطفى اسماعيل وشيوخنا المساهير ونتائج الشهادات العامة والجديد في التعليم وكتابة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي في مصر

هنا حصريا برامج  لرسم المتباينات وحل تطبيقات في البرمجة الخطية وبرامج رياضيات من تصميم الاستاذ ابراهيم الجندي كذلك هنا بيت عائلة الجندي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ارقى رنات في العالم العربي جديدة

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 2:10 من طرف ابراهيم الجندي

http://www.2shared.com/file/6894671/1ad2a7b5/_online.html

تعاليق: 1

اجمل ما غنت فيروز

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 1:38 من طرف ابراهيم الجندي

اجمل مقاطع سيب نفسك واسمع يا صديقي
ادخل هنــــــــــــــــــــــــــــــا
http://www.2shared.com/file/6894094/f0b60206/_online.html

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy math وبيت عائلة الجندي على موقع حفض الصفحات

سبتمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 246 بتاريخ الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 5:25

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ترقيات المعلمين كما يراها الوزير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 ترقيات المعلمين كما يراها الوزير في الإثنين 29 أغسطس 2011 - 3:55

ابراهيم الجندي


Admin
في إطار جهود وزارة التربية والتعليم للارتقاء بأوضاع المعلمين والحفاظ على حقهم القانوني في الترقي للوظائف الأعلى، فقد تم حصر السادة المعلمين الذين أمضوا عدد من السنوات يتجاوز المدة البينية للترقية وهي خمس سنوات من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة، والذي بلغ نحو (600666) معلماً.

وقد تم فتح باب التقدم للترقي في وظائف كادر المعلمين للسادة المعلمين الذين مر عليهم 8 سنوات أو أكثر بوظيفتهم على الكادر(القانون 155 لسنة 2007) أو الدرجة المالية المناظرة قبل النقل على وظائف الكادر(القانون 47 لسنة 1978) ،أو 8 سنوات على الأقل فيهما معاً.

وقد تقدم حتي الآن نحو 35281 معلم، وتهيب الوزارة بالمعلمين المستهدفين التقدم لإدارة المدرسة حتي تتم الترقيات في المواعيد المخططة علماً بأن أخر موعد للتقديم للترقية يوم 31/8/2011، وذلك حتي تقوم الوزارة بالترتيب للدورات التدريبية اللازمة.

وستتم الترقيات على أساس اجتياز الدورة التدريبية وتقرير كفاية الأداء وتقييم مديرى المدارس والموجهين، وتتم الترقية فور استيفاء هذه الشروط، و يحصل المعلم المرقى على 25% علاوة ترقية من الأجر الأساسى.

المستهدفون للترقية :
الدرجة قبل النقل إلي الكادر (قانون 47 لسنة 1978)
الوظيفة علي الكادر

(قانون 155 لسنة 2007)
المدد المطلوبة

العالية
كبير معلمين
8 سنوات فأكثر فيهما معاً

مدير عام وما يعادلها
معلم خبير
8 سنوات فأكثر فيهما معاً

الأولي
معلم أول (أ)
8 سنوات فأكثر فيهما معاً

الثانية
معلم أول
8 سنوات فأكثر فيهما معاً

الثالثة
معلم
8 سنوات فأكثر فيهما معاً





أرشيف الأخبار


أعلى رجوع


وزارة التربية و التعليم, جميع الحقوق محفوظة © 2011

http://gendy.own0.com

2 رد: ترقيات المعلمين كما يراها الوزير في الأحد 4 سبتمبر 2011 - 2:57

ابراهيم الجندي


Admin
ننشر خطة تأهيل 114 ألف معلم بالمرحلة الأولى من الترقيات
السبت، 3 سبتمبر 2011 - 16:15


وزير التعليم أحمد جمال الدين موسى
كتب حاتم سالم


قسَّمت وزارة التربية والتعليم المعلمين المستحقين للمرحلة الأولى من الترقيات إلى 53 ألفاً و295 معلم ابتدائى، و34 ألفاً و598 معلم إعدادى، و8 آلاف و34 معلم ثانوى عام و18 ألفاً و830 معلم ثانوى فنى.

وطبقاً لخطة ترقيات وتدريب المعلمين التى أعدتها "التربية والتعليم" سيخضع معلمو المرحلة الابتدائية لبرنامج تدريبى بعدد 12 دورة على مدار 6 أيام بواقع دورتين يومياً على أن تصنفهم الوزارة وفق 4 فئات كل منها لها برنامجها التدريبى المحدد وهى (معلم ومعلم أول، معلم أول "أ" ومعلم خبير، أخصائى أنشطة، موجِّه)، وسيتم التدريب داخل القاعات "الصينية" التابعة للوزارة على أن تًخصَّص القاعة الرئيسية بالإدارة المركزية للتدريب، الواقعة بحى روكسى، للبث الرئيسى المباشر.

أما معلمو المرحلة الإعدادية فسيخضعون لتدريب داخل قاعات الأكاديمية المهنية للمعلمين وفروعها فى المحافظات على 4 برامج هى: مهارات إدارة الصف "معلم ومعلم أول"، ومهارات القيادة الفعالة "معلم أول (أ) ومعلم خبير"، والأنشطة التربوية "أخصائى أنشطة" والمهارات الإشرافية وتقويم المعلمين "موجهين".

فيما سيتلقى معلمو التعليم الثانوى تدريباتهم داخل كليات التربية فى جميع المحافظات بواقع 67 دورة بتمويل من مشروع تحسين التعليم الثانوى (SEEP)، وينقسم تدريبهم إلى 4 برامج هى: إستراتيجيات التعلم النشط وأساليب التقويم الحديثة "معلم ومعلم أول"، والاتجاهات المعاصرة فى إدارة المدرسة الثانوية "معلم أول (أ) ومعلم خبير"، والانشطة التربوية "أخصائى أنشطة" والمهارات الاشرافية وتقويم المعلمين "موجِّهين".

وسيتولى قطاع التعليم الفنى والتجهيزات بالوزارة تدريب معلمى الثانوية الفنية داخل مراكز التدريب التابعة له، أما معلمو المواد الثقافية "غير الفنية" داخل قطاع التعليم الفنى فستقدم لهم الوزارة نفس البرامج التدريبية المخصصة لمعلمى التعليم الثانوى بمراكز التدريب التابعة لها.

فى السياق نفسه بدأت الأكاديمية المهنية للمعلمين تدريب 10 آلاف و591 معلِّمة على مواد التطبيقات تربوية لرياض الأطفال، وهى "المناهج الجديدة لرياض الأطفال- استراتيجيات التعلم النشط-الذكاءات المتعددة- أساليب التقويم- كيفية الكشف عن المتفوقين والموهوبين"، وذلك داخل قاعات التدريب بكليات التربية وتحت إشراف الادارة المركزية لرياض الأطفال بالوزارة ومشروع دعم الطفولة المبكرة.

وبحسب خطة الترقيات قسمت الوزارة المستحقين للترقى، وعددهم 600 ألفاً و666 معلم ومعلمة تخطوا حاجز الخمس سنوات بين الدرجة المالية التى يشغلونها والتى تليها، إلى 4 شرائح.

http://gendy.own0.com

3 رد: ترقيات المعلمين كما يراها الوزير في الأحد 4 سبتمبر 2011 - 3:05

ابراهيم الجندي


Admin
تقديم تسهيلات للراغبين فى بناء مدارس خاصة..
"التعليم" تستعد لإصدار قرار عقد "موحَّد" لمعلمى المدارس الخاصة
السبت، 3 سبتمبر 2011 - 15:32


الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم


علم "اليوم السابع" أن الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، يستعد لإصدار قرار وزارى خلال أيام ينظم شئون التعليم الخاص فى مصر ليكون بديلاً للقرار رقم 306 لسنة 1993 المعمول به حتى الآن.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن القرار سينص على تعميم نموذج موحَّد لتعاقد المدارس الخاصة مع المعلمين على أن يضم العقد "الموحد" بنوداً تضمن حق المعلم لدى الادارة المدرسية التى ستلتزم، وفق القرار الجديد، بمساواة معلمى المدارس الخاصة بأقرانهم فى المدارس الحكومية من حيث الحد الأدنى لإجمالى الراتب مشتملاً على الحوافز.

وبحسب المصدر فإن الوزير يستهدف أيضاً، من إصدار القرار، زيادة معدلات إنشاء المدارس الخاصة عبر تسهيل شروط بنائها وتخفيف القيود الملزِمة لأصحابها ليساهموا فى رفع العبء عن الدولة فيما يتعلق بالانفاق على التعليم قبل الجامعى، وأكد المصدر أن القرار سيحدد، ولأول مرة، مهلة زمنية تلتزم الوزارة قبل انتهائها بالرد على طلبات بناء المدارس الخاصة.

وأَضاف المصدر أن الوزارة ستقدم تسهيلات لراغبى بناء مدارس خاصة وستضع إطارا جديدا لتعاملهم مع الهيئة العامة للأبنية التعليمية لإنهاء المشكلات القائمة بين الطرفين وتحديداً حول مساحات الأراضى المخصصة لإنشاء المدارس.

وذكر المصدر أن القرار سيرفع عقوبات المدارس الخاصة المخالفة للضوابط التى تضعها الوزارة بحيث ستصل إلى منعها من قبول طلاب جدد ثم غلقها علماً بأن أقصى حد للعقوبات، فى القرار 306 لسنة 93، كان يتمثل فى إخضاع المدرسة المخالفة لإشراف المديرية التعليمية مالياً وإدارياً، كما سيؤكد القرار على أحقية معلمى المدارس الخاصة فى المشاركة بأعمال لجان النظام والمراقبة فى الامتحانات

http://gendy.own0.com

4 رد: ترقيات المعلمين كما يراها الوزير في الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 0:37

ابراهيم الجندي


Admin

"التعليم" تبدأ المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين 5 سبتمبر

حدَّدت وزارة التربية والتعليم الخامس من شهر سبتمبر المقبل موعداً لبدء المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين، والتى تستهدف الوزارة من خلالها ترقية 150 ألف معلم مر على تواجدهم فى درجاتهم الحالية 7 سنوات أو أكثر وصولاً إلى 8 سنوات، وسيظل باب التقدم للمرحلة الثانية من الترقيات مفتوحاً أمام المعلمين حتى الـ 20 سبتمبر بشكلٍ مبدئى.

فى سياقٍ متصل ارتفع عدد من تقدموا للمرحلة الأولى من الترقيات، والتى تستهدف من مر عليهم 8 سنوات على درجاتهم الحالية، إلى 50 ألف معلم من أصل 120 ألفاً تستهدف الوزارة ترقيتهم خلال هذه المرحلة التى ستبدأ دورة التدريب الخاصة بها فى منتصف سبتمبر داخل قاعات الحاسب الآلى بالوزارة، وفروع الأكاديمية المهنية للمعلمين وكليات التربية بالجامعات الحكومية، وسيتضمن الدورة امتحان تحريرى مصغَّر يختلف عن امتحانات الكادر.

وستستمر الدورة لفترة من 3 إلى 5 أيام، وسيخضع فيها المعلمون لبرامج تدريبية تختلف من مرحلة تعليمية لأخرى وتتراوح مدتها بين 15 و 25 ساعة.

من جهته أكد مصدر مطلع بـ"التعليم" لـ"اليوم السابع" أن الوزارة ستسمح لمن يتخلفون عن التقدم للمرحلة الأولى من الترقيات بخوض الدورة التدريبية فى المرحلة الثانية، وستغلق أكاديمية المعلم باب التسجيل للمرحلة الأولى فى الـ 29 من أغسطس الجارى.[/COLOR][/B][/SIZE]

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=481835&SecID=97


بالنسبة للخطوات

هى نفس خطوات المرحلة الاولى من خلال هذا الرابط

http://gendy.own0.com

5 رد: ترقيات المعلمين كما يراها الوزير في الأربعاء 7 سبتمبر 2011 - 0:43

ابراهيم الجندي


Admin
لتعديل أوضاع 150 ألف معلم..
"التعليم" تبدأ المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين 5 سبتمبر
السبت، 27 أغسطس 2011 - 13:06


أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم
كتب حاتم سالم


حدَّدت وزارة التربية والتعليم الخامس من شهر سبتمبر المقبل موعداً لبدء المرحلة الثانية من ترقيات المعلمين، والتى تستهدف الوزارة من خلالها ترقية 150 ألف معلم مر على تواجدهم فى درجاتهم الحالية 7 سنوات أو أكثر وصولاً إلى 8 سنوات، وسيظل باب التقدم للمرحلة الثانية من الترقيات مفتوحاً أمام المعلمين حتى الـ 20 سبتمبر بشكلٍ مبدئى.

فى سياقٍ متصل ارتفع عدد من تقدموا للمرحلة الأولى من الترقيات، والتى تستهدف من مر عليهم 8 سنوات على درجاتهم الحالية، إلى 50 ألف معلم من أصل 120 ألفاً تستهدف الوزارة ترقيتهم خلال هذه المرحلة التى ستبدأ دورة التدريب الخاصة بها فى منتصف سبتمبر داخل قاعات الحاسب الآلى بالوزارة، وفروع الأكاديمية المهنية للمعلمين وكليات التربية بالجامعات الحكومية، وسيتضمن الدورة امتحان تحريرى مصغَّر يختلف عن امتحانات الكادر.

وستستمر الدورة لفترة من 3 إلى 5 أيام، وسيخضع فيها المعلمون لبرامج تدريبية تختلف من مرحلة تعليمية لأخرى وتتراوح مدتها بين 15 و 25 ساعة.

من جهته أكد مصدر مطلع بـ"التعليم" لـ"اليوم السابع" أن الوزارة ستسمح لمن يتخلفون عن التقدم للمرحلة الأولى من الترقيات بخوض الدورة التدريبية فى المرحلة الثانية، وستغلق أكاديمية المعلم باب التسجيل للمرحلة الأولى فى الـ 29 من أغسطس الجارى.

http://gendy.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى