gendy math وبيت عائلة الجندي
يا اهلا وسهلا بك في بيت عائلة الجندي والبيت بيتك

يهتم بنشر برامج تعليميه للرياضيات للثانوية العامة ومرحلة التعليم الاساسي وذكرالاشراف العباسيين ونشر الحفلات الخارجية للشيخ مصطفى اسماعيل وشيوخنا المساهير ونتائج الشهادات العامة والجديد في التعليم وكتابة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي في مصر

هنا حصريا برامج  لرسم المتباينات وحل تطبيقات في البرمجة الخطية وبرامج رياضيات من تصميم الاستاذ ابراهيم الجندي كذلك هنا بيت عائلة الجندي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ارقى رنات في العالم العربي جديدة

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 2:10 من طرف ابراهيم الجندي

تعاليق: 1

اجمل ما غنت فيروز

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 1:38 من طرف ابراهيم الجندي

اجمل مقاطع سيب نفسك واسمع يا صديقي
ادخل هنــــــــــــــــــــــــــــــا
2shared.com/file/6894094/f0b60206/_online.html

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy math وبيت عائلة الجندي على موقع حفض الصفحات

ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 246 بتاريخ الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 5:25

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي في الإثنين 30 أغسطس 2010 - 4:46

ابراهيم الجندي


Admin
سمير الجندي ثانيا - لماذا وجب علينا جميعا التعاقد مع فريجه والتى مقرها شارع فيصل بالجيزه :-
لان فريجه تملك لايقل عن 75 % من حجج اوقاف عائلات الجندى وهى تعمل فى القضيه منذ عام 2005 م تقريبا اى قطعت من المشوار الكثير وكان محمد سليم نفسه لايعرف شيء عن هذه الاوقاف ولم يكن مكون رابطة محاميين حيث انه كون رابطة محامين فى اخر عام 2009 وهو لايملك مستند واحد من حجج اوقاف عائلات الجندى وليعلم الجميع ان هؤلاء المحامين
الذين رفعهم محمد سليم للترافع عنكم هم انفسهم تم عمل شهادات نسب مزوره لهم بمعرفة محمد سليم وقبلوا التزوير ولم يتراجعوا عن مشاركته فى النصب على افراد الجندى وهذا أدعى أن توكلوا فريجه بالمطالبه بحقوقكم خاصه وهى صاحبة الاعلان عن وجود اوقافكم و قامت بدعوتكم للحصول عليها بواستطها فلا ننكر هذا لها :-ثم فريجه تطلب للتعاقد معها الاتى. أن تكتب تسلسل بحط يدك لاسماء افراد عائلتك تسلسل تنازلى اى من الاعلى الى الادنى بمعنى اخر تنازلى من الجد الاكبر الى الاصغر من المستحقين وتوضح لها من ماتوا وتركوا ورثه لهم يستحقون ومن مات منهم ولم يترك ورثه له شرعيين ومن هذا الامر يتضح لكم
وخاصه من منكم من درس القانون ان هذا الطلب وهو كتابه اسماء اقاربك من الاعلى للادنى وورثتهم يدل على ان هذه المحاميه فريجه تعمل بصحيح القانون لان بتطبيق هذه الكتابه لن يستطيع احد منكم انكار ان له اقارب يستحقون فى الميراث غيره:- وثانيا هى تطلب توكيل عم
فى القضايا فقط وتتفق معكم على نسبة 50 % من الريع والاعيان وهنا العقد شريعة المتعاقدين ولا تنسوا المثل القائل من لايملك قوته لايملك قراره ونحن جميعا لانملك مستند واحد لاى حجة وقف وهى تملك الكثير ومن هنا وجب علينا الانصياع لشروطها وان كانت مجحفه لاننا لانملك الحجج لناخذ قرار تكليف محامى غيرها وانى ارى انها الاولى لانها تملك ولها سابقة خبره فى العمل بقضايا الاوقاف وهذا أدعى لتوكيلها ولا مراء فى ذلك من جهتى
وخذوا بالكم ان الشقاق بين فريجه ومحمد سليم رعم انه على باطل جعل الشقاق يدب فيما بينكم الا من رحمه ربي وجعل منكم الاخ يوكل الباطل واخ اخر يوكل الحق دون ان يعلموا :-
واخيرا اقول لكم من لم يوكل فريجه عليه الذهاب لتوكيل فريجه قبل فوات الاوان حتى ولو كان موكل المحاميين بتوع كفر صقر فلا ضرر فى ذلك لاي فرد وعند الذهاب الي فريجه للتعاقد معها
لاتخضعوا لاي ابتزاز تتعرضون له من سكرتارية فريجه لانهم مكلفون بتحرير العقود لكم واستلام اوراقكم بدون مقابل مادى :- والاوراق هى 1- توكيل عام قضايا باسم فريجه صافى حمد الجازوى 2- شهادة وفاة باسم جدك اى جد اول ثانى ثالث المهم ان يكون اخر اسم فى الشهادة هو الجندى ولاتشغل بالك باستخراج شهادات وفاه لجميع جدودك الان فقط شهاده واحده لاي جد يحمل لقب الجندى فى شهادته ثم اكتب تسلسل لعائلتك من الاعلى الى الادنى وتقول فيها جدى الاكبر هو فلان ومات وترك ورثه شرعيين هم فلان وفلان وتستمر فى هذا السرد الى ان تنتهى من جميع عائلتك الى ان تصل الى اخر الموجدين من الاحياء ويستحقون فى الميراث وان لم تستطيع كتابة هذا التسلسل سوف يساعدك سكرتير فريجه فى كتابتها فى عقد الاتفاق وليعلم الجميع ان عقد الاتفاق هو اقوى مستند ترجع اليه فريجه فى اخذ معلومات الموكل لها يعنى العقد حجه عليك ولك فتحري الدقة فى املاء او كتابة افراد عائلتك فيه اللهم بلغت اللهم فأشهد ولا مصلحه لى الا قول الحق ولامراء لى فى هذا الامر كله لوجه الله سواء كانت المعلومه عن فريجه او عن محمد سليم بتاع كفر صقر والله الموفق للخير :-؟
10 hours ago · إبلاغ
سمير الجندي ولقد ان الاوان للاستاذ شريف ان يحذف من الجروب عنوان المحاميين بتوع الرابطه بتوع محمد سليم بتاع كفر صقر حتى لانتهم باننا روجنا لشهادات النسب المزور ه وتوكيل محامين لايملكون
حجه واحده لعائلات الجندى:-
ومطلوب من الاستاذ شريف ايضا عرض صورة العقد المبرم مع محامين كفر صقر وصورة العقد المبرم مع فريجه فى توبيك واحد للمقارنه بينهم والتعليق عليه من الجميع وخاصه المحاميين
من العائله اعضاء الجروب لما اعرفه جيد عن رقاقة صياغة العقد بتاع الرابطه الوهميه بالاضافه الى مخالفة هذا العقد للصياغة القانونيه والادعاء فى العقد هذا بمعلومات غير سليمه بالمره
ولك جزيل الشكر ياستاذ شريف لمجهوداتك لاحقاق الحق والسعى وراءه حيث موضوع هذه العقود كانت من ضمن بحثي وراء الحقيقه ولقد اطلعت
عليهما الاثنين معا وعلمنا مدى قانونية كل منهما وتقبل تحياتى
10 hours ago · إبلاغ
سمير الجندي اما بالنسبه لحساب الاستاذ ابراهيم الجندى فابراهيم الجندى هو نفسه هيما جندى ولك ان تعرف حسابه طالما هو صديق للمجموعه :-
وبالسبه لسؤال ابراهيم الجندى الذى هو هيما جندى عن اخبار القضيه عند فريجه فليعلم الجميع اننا علمنا ان الحكومه تساومها على دفع الريع لكم باثر رجعى 15 سنه فقط بدل من دفعه منذ أن توقفت وزارة الاوقاف عن سداده لكم فى وقته عملا بمبدء التقادم فان صحه هذا
فلن يصلكم الا الفتات وارجوا ان لايكون هذا لعبة محاميين واخارين معهم للاستيلاء على حقوقكم وانى و اثق ان تسريب هذا الخبر للناس على الرغم من اختفاء فريجه ورائه لعبه للاستيلاء على ماتستحقون وليس امامكم الا اجبار فريجه على مقابلتكم وتوضيح الحقائق
لكم ولو بالتظاهر امام مكتبها لاجبارها على مقابلتكم والاهتمام بمطالبكم فى الاستفسار على اموالكم التى عانت من اجلها الكثير وانا اعلم ذلك
9 hours ago · إبلاغ
‎Ola Elgendy‎ يا استاذ سمير الناس غلابه جدا غلابه فى الفلوس وغلابه فى عقلها لدرجة ان يوم اجتماع فرع على الجندى قالت لمجموعه على قد حالها كده انها الى بتاخده من الاراضى بتبيعه عشان تصرف على القضيه قدامى هل يعقل هذا الكلام
ولما حد بيفهم يسمع الكلام ده يقول عليها ايه طبعا هيقول كذابه ونصابه وشيخة منصر كمان وبالتالى الموقره تفقد مصداقيتها الى هى اصلا مش موجوده لانها لا تتحدث ولا ولا تشرك موكليها فى شىء حتى بعد مرور 5 سنوات على عملها بالقضيه ولم تحرز اى اى تقدم والكل ساكت سكوت ابو الهول يبقى ليه متتاجرش بعقولنا وعمرنا الى بيتسرب فى انتظار معاليها
انها تجد من يدافع عنها بعد كل تلك المده وبعد تلك القوقعه التى تغلقها على نفسها وتجد من يبجلها ويوقرها ويطلق عليها الاستاذه
انا فى رايى ان بالرغم من ان محمد سليم نصاب الا ان فريجه هى الاخرى ست النصابين كلهم فمحمد سليم نصاب على قد حاله لا يدرى كيف يحبك كذبه وينمقه حتى يقنع به كل الفئات ففئه صدقته وفئه اخرى راجحة العقل لم تصدقه من الوهله الاولى
الا ان فريجه استمرت فى خداعنا هى الاخرى بعلمها ولسانها الذى يسكب على راى محمد سليم سما زعافا حتى نظل ننتظر وننتظر والله وحده اعلم بما تحيكه من وراء ظهورنا
8 hours ago · إبلاغ
سمير الجندي فعلينا اتخاذ المواقف الحاسمه معها ان نتدفق الى مكتبها واحد تلو الاخر ونعتصم فى مكتبها الى ان تنزل من برجها العالي وتتحدث الينا صحيح هى لم تحصل على اموال منا حاليا اى مقدم اتعاب ولاكن زمنها حصلت على الكثير من ورثنا لان القانون يجيز لها عمل مزاد على الاعيان التى تستلمها او صدر لها الحكم بوضع اليد عليها فى غيبه من اصحابها و بالتحايل على الاجرائات القانونيه يمكنها ان تفعل ذلك خاصة والتعامل معها يكتنفه الغموض الشديد والذى يفسر بسؤ النوايا وليس العمل فى صمت كما تقول للناس ولتعلم فريجه ان موظفيها الموجدين الان بدوءا يستغلوا غيابها فى ابتزاز الجنادى الجدد الذين يذهبون لاول مره لمكتبها للتعاقد معها وكذلك من يذهب اليها ليسئل اين وصل الموضوع يبتز ايضا ويحصد الذى تم ابتزاز ه المر حيث لايقف على شىء من المعلومات التى سعي اليها لديهم . وعلى هذا وبحكم اننا موكلين لها فيما يخصنا سواء دفعنا الاتعاب مقدما او مؤخرا فمن حقنا ان نقف علي اخبار القضيه وما الت اليه الامور وحين تواجه باصرارنا على موقفنا فى معرفة الحقائق سوف تقول وبجرائه لكم الذى مش عاجبه يروح يلغى توكيله كما قالتها من قبل وامامى حين قالت لاحدى السيدات المعترضه على تسويفها لنا قالت لها مش عاجبك الغى توكيلك وان كان معاكى اى حجه او ورق روحى اطلبى حقق من الحكومه فحين تقول لكم هذا اثناء وجودنا عندها فلينفذ كل منا طلبها بالغاء التوكيلات لها ولا تخشوا شىء فهناك من المحامين من يستطيع ان يتعامل مع الموضوع دون أن يكون معكم مستندات واعلموا جميعا انها تستمد القوه من كثرة توكيلاتكم لها وهذا مايدعم سيرها فى القضيه ولولا توكيلاتكم ماكانت تستطيع ان تدخل دار المحفوظات او مكاتب الاوقاف او المحكمه فالتوكيل فى حد ذاته هو الاداه الضاربه والكاسحه فى عملها الذى يكتنفه الغموض واعلموا حين تعلن انها مش محتاجه توكيلاتكم لسببين الاول لانها رفعت القضايا كلها
وثانيا تهديد لكم حتى تصمتوا ولاكن ان صممتم وبناء عن طلبها فى سحب التوكيلات سوف تحاول الابقاء على البعض منكم لاستكمال الموضوع فعلى الجميع دون تخلف احد ان يلغى التوكيل عند طلبها ذلك لانه بذلك سوف لاتسطيع السير فى الاجراءات دون توكيلاتكم وسوف تلهس ورائكم لاصلاح الموضوع فقط لايأخذكم الخوف حين تقول لكم الغوا توكيلاتكم واعلمو
ان كثير من المحامين يستطيع الحصول على ماحصلت عليه من مستندات لانها لما حصلت عليها كانت معها كام توكيل من بلدها وكام توكيل مما حصلت عليهم فى بداية الموضوع قبل ان تعلن على الملاء عن موضوع الاوقاف وان صح كلامها ان هناك من يصرف على موضوع القضيه
ويستثمر امواله معها سوف يضار من سحب توكيلاتكم ان طلبت منكم ذلك ولو على سبيل التهديد واعلموا انكم الاقوى وهي بدونكم وبدون توكيلاتكم هى الاضعف ولهذا هى تخشي الصدام معكم ولذا هى دائما مختفيه عنكم بحجة انها تعمل فى صمت حتى اصبح الصمت شيء رهيب مخيف يكتنفه الغموض وسؤ النوايا
5 hours ago · إبلاغ
‎Ana Elgendi‎
أولا قبل أى شىء يا أستاذ سمير...عشان نجيب الحقائق من جذورها

تم وضع لينك...بروفيل أستاذ ابراهيم الجندى..وبروفيل أستاذ سمير الجندى(حضرتك)

فى لينكات الجروب على حائط الجروب

حتى نحبط أى عمل من شأنة زرع الضغينة وزرع المشاكل بين أفراد عائلة الجندى
39 minutes ago · إبلاغ
‎Ana Elgendi‎ ولو حساب أستاذ سمير لا قدر الله أتلغى فى أى وقت ياريت اتبلغ بدة على الأميل

ولو حساب أستاذ ابراهيم لا قدر الله أتلغى فى أى وقت ياريت أتبلغ بدة على الأاميل

عشان نحبط أى عمل قدر يعطل مسيرتنا عن مواصلة سلسلة الحقائق
38 minutes ago · إبلاغ
‎Ana Elgendi‎ أيضا وضحنا لينكات ال 3 حسابات بتوعى على الفيس بوك وحساب أستاذ محمد الجندى على الحائط وكتب الاتى

ادارة الجروب موجود لينك حسابتها تحت كلمة adminsوكلمة officers ...حساب لأستاذ محمد الجندى ...و3 حساب لى منشىء الجروب شريف الجندى

حتى لا تختلط الأوراق...بالأضافة الى أن الأحتياط واجب

بالأضافة الى أننى سأحارب بيد من حديد لمن يحاول أن يوقف مسيرتنا فى رحلة حقائقنا

والله الموفق
32 minutes ago · إبلاغ
‎Hema Gende‎ كل عام وانتم بخير جميع الاخوه الجنادي في كل مصر المعمورة واهلا بيكم في موقع العائلة والبيت بيتكم www.gendy.own0.com وعايزين من خلال هذا الحوار نفكر كيف نتوصل الى الحقيقة والحقوق
4 minutes ago · تعديل المنشور · امسح مشاركة
‎Ana Elgendi‎ هيتم الاعلان عن هذا الموقع على لينكات الجروب ...وان شاء الله نتوصل الى الحقائق

http://gendy.own0.com

2 رد: الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي في الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 4:57

احمدعبداللة


السلام عليكم ورحمةاللةوبركاتة
الاستاذالعزيز
اعرفك بان الجنادوةتائهون
فى بحر ليس لة بر
اين مواعيد اخذ حقوقنا
وشكرا احمدعبداللة

3 رد: الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي في الجمعة 17 سبتمبر 2010 - 12:45

ابراهيم الجندي


Admin
سؤال علمه عند الله تعالى ثم عند الاستاذه فريجه وربنا يجعل هذا اليوم قريب

http://gendy.own0.com

4 رد: الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي في الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 15:24

klala


تحياتى الغالية للاستاذة المخلصين الاستاذ \ابراهيم الجندى والاستاذ سمير الجندى يجب يا جنادوة يا كرام ان نتفق على يوم معين نذهب الى مكتب المحامية لكى نعتصم ونتظاهر لان الكلام الذى ذكرة الاستاذ سمير الجندى خطير جدا جدا اعلموا انكم الاقوى وهي بدونكم وبدون توكيلاتكم هى الاضعف ولهذا هى تخشي الصدام معكم ولذا هى دائما مختفيه عنكم بحجة انها تعمل فى صمت حتى اصبح الصمت شيء رهيب مخيف يكتنفه الغموض وسؤ النوايا
فعلى الجميع دون تخلف احد ان يلغى التوكيل عند طلبها ذلك لانه بذلك سوف لاتسطيع السير فى الاجراءات دون توكيلاتكم وسوف تلهس ورائكم لاصلاح الموضوع فقط لايأخذكم الخوف حين تقول لكم الغوا توكيلاتكم 0محمدعبدالحليم الجندى
[ابو شهد ]melgendy14@yahoo.com

5 رد: الصفحة الخامسة لحقيقة ورث الجندي في الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 3:15

ابراهيم الجندي


Admin
كلامك معقول بس مين هيجمع الكل في وقت واحد

http://gendy.own0.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى