gendy math وبيت عائلة الجندي
يا اهلا وسهلا بك في بيت عائلة الجندي والبيت بيتك

يهتم بنشر برامج تعليميه للرياضيات للثانوية العامة ومرحلة التعليم الاساسي وذكرالاشراف العباسيين ونشر الحفلات الخارجية للشيخ مصطفى اسماعيل وشيوخنا المساهير ونتائج الشهادات العامة والجديد في التعليم وكتابة شجرة عائلة الجندي التركي العباسي في مصر

هنا حصريا برامج  لرسم المتباينات وحل تطبيقات في البرمجة الخطية وبرامج رياضيات من تصميم الاستاذ ابراهيم الجندي كذلك هنا بيت عائلة الجندي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ارقى رنات في العالم العربي جديدة

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 2:10 من طرف ابراهيم الجندي

تعاليق: 1

اجمل ما غنت فيروز

الأربعاء 29 يوليو 2009 - 1:38 من طرف ابراهيم الجندي

اجمل مقاطع سيب نفسك واسمع يا صديقي
ادخل هنــــــــــــــــــــــــــــــا
2shared.com/file/6894094/f0b60206/_online.html

تعاليق: 0

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط gendy math وبيت عائلة الجندي على موقع حفض الصفحات

يناير 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 246 بتاريخ الثلاثاء 19 يوليو 2011 - 5:25

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الحقيقة كما يسردها الاستاذ سمير الجندي عن ميراث عائلة الجندي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ابراهيم الجندي


Admin
شريف الجندى

بداية الموضوع كان فى هذ التوبيك....

http://www.facebook.com/topic.php?uid=123025987716942&topic=329

أستاذ سمير::::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ال الجندى وكل عام وانتم جميعا بخير والله كريم ورمضان مبارك عليكم وعلي الجميع - ياستاذ شريف لقد اخذتم علي أ نفسكم العهد بنشر كل مااكتبه دون تحريف او تبديل بغية الوقوف علي الحقيقه وانتشال ال الجندى من التردي بين الحقيقه والخيال بالنسبه لمسئلة الميراث والنسب وهذا ما ابغاه ولقد رايت أنه أن الاوان ان نعرض للحقائق التى وصلنا اليها منذ معرفتنا بالموضوع وحتى الا ن شرط النشر بامانه بغية الاستفاده للجميع ولكى اشعر ان الحرب قد انتهت والتى كانت قائمه من اجل عرض ذائل وبمشيئه الله اعرض الموضو فى هيئة نقاط جامعه ثم نفسر كل نقطة بما تطلبه من تفسير

شريف الجندى::::

يا أستاذ سمير أعرض كل ما تريد عرضة فى توبيكات الجروب

واستفيض بكامل حريتك تماما فى الشرح....وأنا بجانب ...والله الموفق لنا جميعا



ولا حرب بعد اليوم يا أستاذ سمير داخل جروب عائلة الجندى التركى العباسى الهاشمى...

فمن سيتجاوز حدودة فى التطاول على أى شخص.....البلوك موجود



وابدا يا استاذ سمير من دلوقتى لو حبيت ...وانا هتابع مع حضرتك فى المناقشة....وهبعت رسايل للأعضاء

أ/ سمير الجندى


ولا-بدات الحرب من محمد سليم ضدي بالسب علي موقعه واتهامى بالباطل بما ليس في وذلك هو ومحمد عبد الفتاح الجندى نائبه بتاع السويس وذلك حين اردت كتابة بعض الحقائق التى وصلت اليها بخصوص موضوع الجندى ثم حاربنى وفى موقع اخينا ابراهيم الجندى ثم اخترقوا جهازي ثم انتحلوا البروفيل الخاص بي علي الفيس بوك وهى صورة البرادعي واستغلوها فى كتابة مالا اقوله واستغلوها فى سب الناس قاصدين بذلك الايقاع بيني وبين ال الجندى ثم انتحلوا بروفيل اخينا ابراهيم الجندى وزوروا موقع باسمه وتحت صورته الشخصيه سبونى فيه بغية الايقاع بينى وبينه وبغية ان لاأكتب علي موقعه مره اخري وقد حدث مارادوا وحدثت القطيعه بيني وبينه وبين النت كله وكل من يكتب عليه لمدة 3 اشهر حتى اول مشاركه لى وهى التى اكتبها الان والى هنا انتهت المشاكل التى سببها لي محمد سليم واعوانه واليكم الان ماتوصلت اليه بالتفصيل من حقائق فى موضوع الجندي وحقيقه علاقة محمد سليم بهذا الموضوع وتئهله لموضوع النسب هذا من عدمه وحقيقة الميراث ونبداء بمشيئة الله بالنقاط المجمعه التاليه



- علمت بموضوع الجندى وميراثه ونسبه من احد اقاربي والذي عرفه بدوره من الاستاذه /فريجه المحاميه ووجدت معه كروت شخصيه باسمها كثيره اعتطها له لتوزيعها على العائله بعد مقابلتها له وكان ذلك فى يناير 2009 وبناء عليه بداءت التحقق والبحث في الموضوع
وكانت نتائج البحث كالاتى:
2- كان اولى خطوات بحثي بأن ذهبت المكتب للاستاذه فريجه وقابلت الكثير من افراد الجندى هناك
وكانت السكرتاريه الخاصه بالاستاذه فريجه تطلب منهم تقديم الاوراق ومعها شهادة نسب من كفر صقر من عند محمد سليم وبعد تحدثي مع افراد الجندى مما وجدتهم هناك ومتابعتى لما تقوله السكرتاريه لهم عن الاوراق المطلوبه للحصول علي الميراث ومن ثم تقابلت مع الاستاذه فريجه وسط جمع من العائله فى نفس الوقت وللا مانه طلبت منهم الاوراق وهى شجرة عائله وشهادات وفاه لذويهم ولم تطلب منهم الذهاب الى كفر صقر مثلما تطلب منهم السكرتاريه
وطلبت منهم الاستعجال في استخراج مستنداتهم علشان هي مسافره تركيا الاسبوع القادم
ووجدت اعلانات على حوائط مكتبها مذكور فيها اسماء اصحاب الاوقاف من عائلة الجندى لايستطيع الفرد العادي فهمها وهنا وجدت نفسي فى دوامة اشكاليات مطلوب تفسيرها
من هى فريجه وماحقيقة الوقف وما مصلحتها فى اثارة الموضوع ومن هم اصحاب الاسماء
اصحاب الاوقاف المذكوره عندها ومن هو محمد سليم بتاع كفر صقر وماهى شهادة النسب التى تطلبها السكرتاريه عند فريجه منهم لاستخراجها من كفر صقر وما علاقتها باستحقاق ال الجندي لاوقافهم ماطالما هم اصحاب هذا الوقف وما هو موضوع تركيا وهل الوقف فى تركيا
ولا فى مصر كما هي كاتبه علي جدران مكتبها اسماء اصحاب الوقف والقضايا منظوره فى مصر
فكيف ذلك وهنا كان علي البحث فى كل اتجاه لمعرفة الحقيقه لكى اعرف حقيقة النسب الشريف وحقيقة محمد سليم وفريجه وحقيقة الميراث وحقيقة تركيا ومصر وبهذا صحى في الموضوع هذا الحنين الى معرفة اصولنا علي الاقل ومعرفة اوقافنا التى اعلم مسبقا انها تعج بها مصر وليس لدين مستندات بها وتباع امام اعينا بايد الحكومه المصريه وليس لدينا حجه واحد للمطالبه بها وكانت نتائج البحث فى هذه الاشكاليات كالاتى بعد
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى
النتائج: للبحث
اولا:من هى الاستاذه /فريجه صافي حمد الجازوي وكيف عملت وعلمت باوقاف عائلات الجندى
وما الذى تعلمه عن موضوع نسبهم الشريف ؟هى سيده فاضله تعمل محامية اوقاف وهى محامية استئناف لها سابقة اعمال فى قضايا الاوقاف يعلم الجميع موطنها الاصلي المنيا سملوط المركز الذى انطلقت منه فى اعمالها فى قضية اوقاف الجندى وتمتد جزورها من جهة الام اى (البطون) الى عائلات الجندى فرع علي الجندى وكفى وانا اعلم اسماء جدودها بالتحديد
من نتائج البحث وعملت فى القضيه الخاصه باوقاف الجندي منذ عام 2005 بالتقريب وبداءت العمل علي اقاربها بالمنيا وكانت تبحث عن موطن باقي عائلات الجندى فى ارجاء مصر لان الاوقاف متعدده وباسماء متعدده ولاتجد ورثتهم وهى سيده متزوجه من لواء سابق يعمل حاليا مدير عام دار المحفوظات المصريه ومنذ علمها وعملها بقضية اوقاف الجندى وهى تبحث عن موطن باقي العائلات للجندى وجابت مصر بمحافظتها باحثه عن عائلات الجندى الي ان تقابلت مع محمد سليم فى كفر صقر فى عام 2007 واعلمته بوجود وقف باسم جده ابو امه وهو علي محمد ابراهيم الجندى وليس محمد ابراهيم الجندى اغا الجمباز كما اشاع محمد سليم هذا الاسم
وباحتصار الوقف الخاص بمحمد سليم هو خاص بجده علي محمد ابراهيم الجندى ابو امه منيره علي محمد ابراهيم الجندى المتوفيه فى عام 2005
وباختصار عمل لها محمد سليم توكيل بالنيابه عن نفسه فقط دون بقية اخواته وبقية عائلته
وذلك فى يوم الاحد الموافق 9/12 /2007 فى تمام الساعه الثانيه ظهرا تحت رقم 4999 بمكتب توثيق كفر صقر شرقيه امام الموثق الاستاذ/اسامه النجار علي عنوان المحاميه فريجه صافي حمد الجازوى بسملوط اما علمها بموضوع النسب الشريف للجندى فيوجد بين يديها
مستندات نسب احمد شهاب الدين الجندى للعباسيين وبين يدها مستندات تؤكد انحدار الجندى من الاكراد ومعها بعض مستندات تؤكد مجيء بعض عائلات الجندى من تركيا ولقد تاءكدت بنفسي من ذلك من دار الحفوظات ومن مديرها العام بدون معرفتى به او معرفته بي
والى هنا تنتهى نقطة التعريف بالاستاذه فريجه صافى حمد الجازوي
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى لحد كدة تمام اووووووى يا استاذ سمير....زونحن فى أنتظار المزيد
الخميس الماضي · إبلاغ
سمير الجندي ثانيا :من هو الحاج محمد سليم حسين سلامه بتاع كفر صقر مزور الانساب والمستولى علي الاموال من ال الجندى اهل والدته السيده/ منيره علي محمد ابراهيم الجندي المتوفيه عام 2005 ؟وهل هو مؤهل لعملية تنسيب الناس لابائهم علميا ودينيا وتاريخيا ورسميا ؟ وهل هو متعاقد مع فريجه المحاميه او مع محامين الرابطة التى كونها للدفاع عن ال الجندي كما ادعى لعائلات الجندى من قبل بصرف النظر عن كونه شريف من الحسينين كما ادعى من جهة ابيه من عدمه؟الاجابه:هو الحاج/ محمدسليم حسين سلامه وهو ابن السيده /منيره علي محمد ابراهيم الجندى وهو بالمعاش وعمره الان تجاوز 71 سنه امد الله فى عمري حتى يستكمل تزوير انسابنا جميعا وله اخوه اشقاء هم: فوزيه سليم حسين سلامه رحمة الله عليها و:أمينه
سليم حسين سلامه و:عفاف سليم حسين سلامه :ومحمود سليم حسين سلامه و:عايده
سليم حسين سلامه أطال الله فى عمرهم جميعا : وكونه مؤهل لعملية التنسيب من عدمه
فهو غير مؤهل بالمره لعملية التنسيب علميا سواء من ناحية العلوم الدينيه او علم التاريخ
والعلوم القانونيه لان علم النسب علم ديني بالدرجه الاولى ويعتمد علي حوادث التاريخ ويستمد قانونيته من صدق الرواه وفى ايامنا الحاليه يستمد قوته من الاوراق الثبوتيه و التاريخيه وشهادة الصدق .فالحاج محمد سليم يفتقر الي هذه المؤهلات حيث الرجل من الله
عليه بتعليم متوسط وعمل مندوب بيع ادويه فى الشركه المصريه لتجارة الادويه بالقاهرة الى
أن خرج علي المعاش وكان ساكن منطقة الزيتون بالقاهرة فى شارع متفرع من شارع دار السعادة ولما خرج علي المعاش سافر الى مسقط رأسه فى كفر صقر وهناك اندمج ليسلي
وقته فى جمعية تنمية المجتمع الخيريه ببلده الى أن حضرت اليه الاستاذه فريجه بموضوع الميراث وكان عمره فى ذلك الوقت 68 عام فى 2007 وعمل لها التوكيل الخاص به فأين مؤهلاته التى تؤهله لعملية التنسيب للبشر فقط هنا تفتق ذهن العجوز بعد ماعلم تفاصيل
الموضوع من المحاميه تفتق ذهنه لماذا لايستثمر الموضوع فى الاثراء تحت عبائة الجمعيه الخيريه التى يعمل بها وبداء يروج لفكرة النسب بجميع السبل لدرجة استغل العاملين بمكتب الاستاذه فريجه للدعايه لفكرته وكان ناتج هذا ان طرد ت فريجه كل السكرتاريه القديمه العامله معها بعد ان اشتراهم محمد سليم ومن الممكن ان يسئل احد كيف استغل الموضوع اقو ل الاجابه سوف تاتى فى نقاط اخري حيث هذه نقطه خاصه بالتعريف بالشيخ المهوس بالمال


الخميس الماضي · إبلاغ
‎Mohammed Elgendy‎ يعنى ايه يا جماعه
انا مش فاهم انا المفروض اعمل ايه دلوقت
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى
تمام أووووى يا استاذ سمير.....وانا مشتاق أنى أسمع الباقى

ماتعملش حاجة يا محمد .....نسمع ماسيروية لنا أستاذ سمير....,انا هقولك تعمل أية بعدين



الخميس الماضي · إبلاغ
‎Mohammed Elgendy‎ اوك شكرا يا شريف وانا هفضل متابع معاكو ان شاء الله
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى
...ماشى يا محمد تابع معانا ...الموضوع فعلا مشوق للغاية
الخميس الماضي · إبلاغ
‎Mohammed Elgendy‎ اوك
الخميس الماضي · إبلاغ
سمير الجندي قبل مواصلة السرد فى الموضوع أحب أسئل سؤال للاستاذ /محمد الجندي ماذا يسيئك مما اكتب وهل لك علاقه فيما أكتب حتى تسئل ماذا تفعل فيما اقوله علي العموم ان كان مااكتبه يهمك انصحك انتظر حتى انتهى من عرض موضوعى ثم علق عليه بالاثبات أو التفنيد انا مصلحتى سرد الحقيقه فقط ولاغيرها وارجوا من لله ان لاتكون محمد عبد الفتاح الجندى لان ما سوف اكتبه سوف يسيء اليك لانك نائب محمد سليم واللعنه سوف تطارد هذا الرجل ومن عاونه الا من رحمه ربي وكف عن ايذاء الناس
الخميس الماضي · إبلاغ
سمير الجندي ارجوا من استاذ محمد سرعة الرد علي سؤالى من تكون ياستاذ محمد الجندى حتى اكمل حديثي
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى لا عليك يا أستاذ سمير انة شاب من عائلة الجندى شغوف أن يعرف الموضوع كاملا مثلى
الخميس الماضي · إبلاغ
سمير الجندي يعن يهمه معرفة الحقيقه فط علي بركة الله نستمر
الخميس الماضي · إبلاغ
شريف الجندى أستمر على بركة الله يا أستاذ سمير
الخميس الماضي · إبلاغ
سمير الجندي ومن نتائج البحث وصلت الى ثالثا:عرفت معنى الاسماء والاعلانات التى كانت المحاميه فريجه تكتبها فى مكتبها اى اسماء اصحاب الاوقاف من عائلات الجند ى وعرفت انها تعلنها ليس ليعرف الناس من العائله انسابهم بل كانت تعلنها لتخبر ورثتهم بان لهم وقف وعلى الرغم من
قصور الاعلان عن اسماء اصحاب الاوقاف من العائله وافتقاره الي الوضوح وكان يكتنفه الغموض
فى الايضاح وجعل افراد العائله ممن قرائه او سمع عنه يعيشون فى حيره حتى هذه الساعه التى اكتب فيها جعلهم يفكرون من نحن وانا تبع اى جد فى المعلن اسمائهم وهل نرث الجندى الكبير واولاده كلهم وهل الجندي الكبير اب لعلي و لمصطفى ويوسف وكلنا نرث في كل هؤلاء الجدود ومن هو الجندي الكبير ولماذا لم تعلن فريجه عن اسمه كما اعلنت عن ابنائه واعلنت عن اسماء اخري وذاد الامر تعقيدا عند الناس لما حارب محمد سليم فكرة هذه الاسماء من اصله وانكر وبشده ان يكون ابناء الجندى الكبير هم هؤلاء المعلن عنهم من فريجه لماذا لان الشيخ العجوز خطط حين شرع فى اصدار شهادات النسب المزوره والحصول علي الاموال بالباطل خطط بان يكون الجندى الكبير هو جده ابو جده علي ابو امه منيره لكى يكون له نصيب الاسد عند استلام الميراث ويستطيع ان يستمر فى موضوع اصدار شهادات النسب المزوره
وبأيضاح اكثر علم الشيخ العجوز من فريجه اسم الجندى الكبير فى ايام الصفا قبل ان تغير فريجه سياستها معه ومع كل افراد عائلات الجندى وذلك عند بداية الموضوع وقبل ان يعلم
الكثير من افراد الجندى بالموضوع الخاص بالوقف وراجعوا زمن العلاقه بين محمد سليم وفريجه المهم علم الشيخ الكبير باسم الجندي الكبير وهو (محمد ابراهيم الجندى) فشرع فى رسم الخطط لتنصيب جده الاعلي مكان الجندى الكبير ليستمر فى غيه وينفذ احلامه ومن هنا
كان غضب محمد سليم كبير حين اعلنت فريجه عن أن ورثة الجندى الكبير هم ابنائه التسعه وزوجته وهى ابنة عمه وورتهم جميعا الذين هم علي قيد الحياه الان وتطلب توكيلاتهم ويقول احدكم لماذا غضب محمدسليم من ذللك وصال وجال وطربق الدنياعلي فريجه علي رأى المثل بسبب هذا الاعلان لان ابناء الجندى الكبير المعلن عنهم عن طريق فريجه هم سبعة ذكور واثنين انثي +زوجته واسمائهم كالتالي احمد وشكري ومحمد وابراهيم وعبدالوهاب وموسي وعثمان وزينب وامونه وكلهم ابناء الجندي الكبير والذى يدعى محمد ابراهيم الجندى
والذى لايعرف اسمه سوى الشيخ محمد سليم وفريجه والمقربين لاحظوا الجندى الكبير له ابن يدعى ابراهيم وابن يدعى محمد وهو كااب يدعى محمد ابراهيم الجندي سوف نحتاج هذه الملاحظه فيمابعد فكيف لايغضب محمد سليم من الاسماء التى اعلنتهافريجه واخفت اسم الجندي الكبير وهو يعلمه لماذا لايغضب وهذه الاسماء المعلن عنها من قبل فريجه تتعارض
مع اسماء ابناءجده هو ده كده سوف تخرب عليه خططه وتقفل حنفية شهادات النسب وتفتح الابواب لتكذيبه وتكشفه لماذا ايضا بالتفصيل لان جده الذى يدعى انه الجندى الكبير اسمه محمد ابراهيم الجندى ايضا واضاف له من عنده اغا والجنباظ واوراقه الثبوتيه ليس فيها هذين اللقبين وابناء جده هو الكبير هم :علي محمد ابراهيم الجندى /وحافظ محمد ابراهيم الجندى/ومنصورمحمد ابراهيم الجندى/وهانم محمد ابراهيم الجندي/وعبدالرحمن محمد ابراهيم الجندى وهذا الابن لايعرف الشيخ اراضيه هو ورثته حتي الان :وبمقارنه اسماء ابناء
الجندى الكبير المعلن من قبل فريجه مع ابناء الجندي الكبير الخاص بمحمد سليم نجد فرق فى العدد والنوع وكذلك لايعرف محمد سليم اسم جدته زوجة الجندى الكبير الخاص به ولهذا كان يطعن فيما اعلنتهه فريجه قائلا كيف تكون زوجة الجندى الكبير ابنة عمه وصدقه ودعاله من صدقه من الذين تخفى عليهم صحيح الامور وقالوا معه كيف تكون زوجة الجندى الكبير بنت عمه وكأن الجندى الكبير هو بداية الخلق بدل من سيدنا ادم

http://gendy.own0.com

ابراهيم الجندي


Admin
سمير الجندي رابعا:ومن النتائج للبحث :وبعد معرفتي بالشخصيتين القائمتين علي موضوع الميراث والنسب
وجدت من الواجب البحث والاطلاع علي الشهادات التى يصدرها الحاج محمد سليم فى كفر صقر ومن الواجب الاطلاع والبحث فى قانون الاوقاف المصري ذات الصله باوقافنا ومن الواجب
البحث عن اسماء اصحاب الاوقاف من عائلات الجندى ومعرفة موضوع الجندي الكبير ورايت من الواجب البحث فى موضوع تركيا ثم البحث فى مسئلة النسب الشريف ووجدت انه من الواجب
الاطلاع علي كتب النسب علي مر التاريخ واعرف ماذا قالت هذه الكتب عن عائلات الجندى
ومن الواجب قرائت كتب النسب عن العائلات المصريه كل هذه الامور الواجبه من وجهة نظري
كانت هى محور بحثي علي مدار عام كامل وكانت خلاصة نتائجها ان حقيقة الاوقاف صحيحه
وهناك دليل قريب لكم هو تقلب الحكومه المصريه فى قرارتها تجاه الاوقاف عموما لماذا لان
اوقاف الجندى حركت الساكن ونبهة الحكومه الى كم الاموال المطالبه بدفعها لعائلات الجندى ومن ثم ضيقت الخناق علي المحامين المطالبين بها وضيقت الخناق علي طالبى المعلومات
بخصوص اجدادهم ومستندات اوقافهم وشهادتهم الثبوتيه ومنعت اصدار شجرة النسب من دار الكتب منذ عام 2005 وبعد هذا العرض المختصر عن اتجهات وطرق البحث حان الوقت لعرض تفاصيل ماتم الوصول اليه لاننى اري ان الاستفاضه فى عرض سلوكيات من تعامل مع الموضوع
سواء الاستاذه فريجه او الحاج محمدسليم او غيرهم سواء بالسؤ او بالخير سوف يضيع الحقائق ويقلل من قيمة ماوصلنا اليه من حقائق والمطلوب هو تجميع القوي وتعضيد بعضنا البعض للوصول لحقوقنا فى الاوقاف والنسب ونبدأ بان نختص هذا الجروب باعلان اسماء اصحاب
الاوقاف من عائلات الجندى لم نذكرها من قبل هذا بالاضافه الى ماذكرناه من قبل علي موقع
اخينا ابراهيم الجندى وتنقلتموها جميعا من قبل ومن ضمن من نقلها محمد عبد الفتاح الجندى بتاع السويس واستغلها استغلال سيء لصالح شهادات النسب المزوره ولاكن بعد ان تم كشف الحقائق حول شخصية محمد سليم والاستاذه فريجه وهناو فى وسطكم لن يستطيع احد استغلالها الاستغلال السيء لصالحه لان الاعلان عن هذه الاسماء سوف يكشف كذبة ان عائلات الجندى
كلهم هم ابناء محمد ابراهيم الجندىاغا الجنباظ جد محمد سليم بتاع كفر صقر كما يدعى وهذا ليس بصحيح وسوف يكشف ذلك هذه الاسماء
الجمعة · إبلاغ

http://gendy.own0.com

ابراهيم الجندي


Admin
محمد الجندي أذن فقد توصلت يا أستاذ سمير إلي ما توصلت إليه بأنه لم يوجد من يسمي بالجندي الكبير وهناك أكثر من جندي
فهناك جندي حسني وجندي حسيني وجندي عباسي وجندي ليس له علاقه بالنسب وجندي ليس له علاقه بالجندي وجندي قبطي وكلهم يبدؤن بالألف واللام
الجمعة · إبلاغ
سمير الجندي والله فكره جميله ياستاذ/ محمد الجندى اوعزتها الي الان بسؤالك السابق لماذا لانكتب مااعرفه عن الموضوع على هيئة س ,ج ؟س منكم وج منى بدل من عملية السر دالتى تاخذ وقت كبير مارائيكم فى ذلك ومستنى الاجابه ؟المهم ياستاذ محمد : الجندى الكبير هو كنايه وصفه وتمييز لآسم رجل له وقف كبير وله من الابناء تسعه وزوجه اطلقت عليه هذه الكنيه والصفه المحاميه الاستاذه/ فريجه بغرض التمييز بين وقفه الكبير الموقوف منه علي اولاده التسعه
وزوجته وبين وقف اولاده الموقوف منهم علي اولادهم الذين هم حفدة الجندى الكبير ابو التسع ابناء الكبارحيث يوجد وقف كبير باسم الاب واوقاف اخري باسم الاولاد مثل اوقاف ابراهيم الابن واحمد الابن ومحمد الابن وعثمان الابن وهم من الابناء التسعه الموقوف عليهم من ابيهم محل السؤال وبهذا التميز تستطيع المحاميه التفريق بين اوقاف الاب بنفسه وبين اوقاف الاولاد بنفسهم وهي لم تقصد بهذا التميز وضع حطوط للتنسيب ولاكن كان تميز لشغلها فقط
بين وقف ووقف اخر ولاكن ماذاد الامر تعقيدا انها اخفت اسم الجندى الكبير عن العامه امعاننا فى تضليل محمد سليم حسين سلامه وامعاننا فى تضليل المندسين والمزورين للمستندات الثبوتيه وزاد الامر تعقيد انها لم تعلن اسماء ابناء الجندى الكبير الذين لهم اوقاف اوقفوها بانفسهم كلا لاولاده وليس لاخوانهم نصيب فيه كما هو الحال لهم جميعا فى اوقاف ابيهم الجندى الكبير وهذا يؤكد انها لاتعمل فى مسئلة النسب فقط ماتعرفه من مسئلة النسب ماتجده مكتوب فى المستندات التى بين يدها وعلشان تشتغل فى مسئلة النسب لابد ان تتفرغ تماما لتجميع بيانات النسب وتترك قضايا المطالبه بالاوقاف وهذا لن يكون وهى في شغل
المطالبه بالاوقاف تحتاج فقط الي تنسيب طالب الوقف المستحق الى جده صاحب حجة الوقف
ويتم لها ذلك عن طريق المستندات الثبوتيه التى يقدمها لها الطالب المستحق للوقف ويتم مضاهات بياناته مع بيانات الجد الواقف الذى هو بالدروره محدد فى حجة الوقف سلفا اسماء المستحقين للوقف من ابنائه وعبيده واى شخص يذكره فى الحجه ولك ان تعلم ان من شغلة لجنة القسمه التحقق من شخصية الطالب للوقف ومستنداته الثبوتيه اثناء القسمه وأه ألف أه لو وجد القاضي ان الحجه مذكور بهامثلا اسم الواقف/ مصطفى الجندى ومستندات احفاده المستحقين للوقف موجود فيها اسم جدهم هكذا :مثلا الشريف مصطفى الجند ى أو
العكس تكون الحجه مذكور فيها اسمه الشريف مصطفى الجندى ومستنداتهم مذكور فيها مصطفى الجندى فقط يتم تاجيل القسمه بالسبعة شهور لاثبات ان الشريف صفه وليت اسم والعكس صحيح ان كانت اسم وليست صفه وهكذا حتى تتم عملية القسمه
الجمعة · إبلاغ
سمير الجندي والشيء الوحيد الثابت والواضح هو ان هذا الرجل الذىأ سمته الجندى الكبير ابنائه كثيره وورثتهم اكبر عدد ا طبقا لما سوف تفصح عنه المستندات الثبوتيه للورثه المستحقين واعلمو ا
ان فتح الباب امام كل من يحمل اسم الجندى فى توكيل فريجه وأتبعها محمد سليم فى ذلك الامر المقصود منه العثور علي اكبر عدد من ورثة الابناء التسعه للجندي الكبير هى تستفيد بتوكيلاتهم وهو يستفيد بشهادتهم للنسب وفلوسهم هذا بالاضافه انها لديها عدة اوقاف باسم افراد من الجندى لم يتقدم احد من ورثتهم بالمطابه حتي الان ولم تعثر علي اي اثر لورثه لهم
المهم ان هذا الرجل المكن بالجندى الكبير سوف يحتوي عدد كبير من افراد الجندى الموجدين الان فى مصر وباحتوائه لهذا العدد سوف يقرب المسافات فى تنسيب باقى الفروع
الجمعة · إبلاغ
‎Ola Elgendy‎ الاستاذ الفاضل سمير تحيه طيبه00 وبعد
الكلاىم ده كله كان ماشى جميل جدا وزى الفل لغاية حضرتك ما قلت ان مفيش واحد اسمه الجندى الكبير بذاته وانما هو اسم اطلقته المحاميه على شخص للتفريق فى عملها بين اوقافه واوقاف اولاده
احب اعرف حضرتك ان عمرى الان تخطى الاربعين ومنذ وعيت على الدنيا وبدات عندى القدره على الحفظ والترديد يعنى نقول من حوالى تقريبا 35 سنه وانا واولاد اعمامى نحفظ اسمنا الذى ينتهى بالجندى الكبير وكان الاسم الطويل لنا الذى يتخطى لثمان جدود مدعاه للضحك ونحن اطفال ومن هذا العمر لم يكن هناك اثر لا لفريجه ولا لاى احد يعمل بهذا الموضوع ولو يكن هناك اى حديث سوى عن الجد وامواله الى بعترها هنا وهنا واداها للعبيد الى عنده والجنيهات الدهب الى كان دايما يلفها على وسطه وعن شدته وطباعه التركيه وتملكه للبلد كلها وعن ابوه الى كان بيتكلم تركى وشوية عربى وحكايات كتيييير ليس وقت سردها يعنى الى اقصد اقوله لو فريجه بانيه شغلها على انها تسميه من عندها للتفريق بين الاب والابن فده غلط فيه واحد مكنى بالفعل من زمان جدا بهذا الاسم وتركى وعلى فكره احنا من 15 سنه سمعنا ان لينا فى تركيا 12 مليار جنيه والعيله كلها كانت بتتكلم فى الموضوع ده وفجاه سكت لكن ايه الى حركه وايه الى عرفهم وسكتوا ليه محدش يعرف لغاية انهرده

تحياتى
السبت · إبلاغ
شريف الجندى فى وجهة نظرى يا أستاذ سمير السرد هيجاوب على كل أسألتنى ....هى هتبقى مجهدة شوية ليك بس هيبقى كم الأاستفادة اكبر لكا من يقرأ...
السبت · إبلاغ
محمد الجندي أخي العزيز سمير
أنا معاك وأول سؤال هطرحه عليك هيكون عباره عن إقتراح وهو :-
تعال نسرد أسم واحد من أبناء الجندي التسعه ونتتبعه هو أولاده وأحفاده ( علي قدر المستطاع ) وفي أي بلد أقام ونعمل له سيره ذاتيه مصغره وعلي أقربائه تكمله الموضوع ثم تنتقل الي إبن أخر من الأبناء التسعه وكذلك الحال حتي نبي سيره ذاتيه للأبناء جميعا وبالتالي الأب الجندي وبكده نبقي وصلنا لأحد الجنادي المنوطيين بالموضوع
فما رأيك في هذا الأقتراح
وإذا تمت الموافقه علي الإقتراح أرجوا وضع كل أسم من الأبناء التسعه في توبيك علي حده حتي نسهل الأمور علي قارئيها
مع تحياتي

السبت · إبلاغ
شريف الجندى
هيا فطرة كويسة يا استاذ محمد....والأفضل فيها ان كل أبن يبقى فى توبيك....

وفى وجهة نظرى...السرد اللى هيكملة أستاذ سمير هيفيد....حتى لو خد بعض الوقت
السبت · إبلاغ
شريف الجندى وهل الجندى اللى لية تسع أبناء دة .....هو سبب نسل كل الجندى فى مصر .....أم ماذا؟؟؟؟
السبت · إبلاغ

http://gendy.own0.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى